• التربص يسير في أحسن الظروف وأنا تحت تصرف راييفاتس أمام ليزوطو
أكد حارس المنتخب الوطني عبد المالك عسلة بأن تربص المنتخب الوطني الجاري حاليا بمركز سيدي موسى، يسير على أحسن ما يرام و الأجواء داخل بيت الخضر ممتازة وتبعث على التفاؤل، كما لم يخف حارس شبيبة القبائل في حواره مع النصر بأنه جاهز للمشاركة في مباراة ليزوطو سهرة الأحد المقبل، إذا ما أراد الناخب الوطني الاعتماد عليه.
*كيف يجري تربص المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى؟
الأجواء داخل المنتخب تبشر بالخير، والتربص يسير في أحسن الظروف وكل شيء على أحسن ما يرام، نحن نتدرب بكل جدية تحسبا لمباراة ليزوطو المرتقبة هذا الأحد.
*وكيف وجدت طريقة عمل الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس؟
نحن في اليوم الثالث من التربص (الحوار أجري صبيحة أمس) والناخب الوطني الجديد يملك طريقة في العمل تتميز بالجدية، حيث أنه يضع كل اللاعبين في نفس الصورة، ويصر على العمل بكل جدية، و اللاعبون يعملون على تسهيل مأموريته.
*تبصم على بداية موسم مميز مع فريقك شبيبة القبائل، ما يرشحك للتواجد أساسيا أمام ليزوطو، ما تعليقك؟
لا يمكنني فرض نفسي على الناخب الوطني أنا أعمل بكل جد و الناخب الوطني هو من يقرر من يلعب أساسيا، الحمد لله لقد تمكنا من تحقيق بداية مميزة في البطولة، من خلال حصد 4 نقاط كاملة، و لكن يجب علينا مواصلة العمل، وأما بخصوص المنتخب فأي لاعب يتمنى المشاركة أساسيا والمهم أن ننهي التصفيات بفوز وضمان أحسن تحضير للمواعيد المقبلة.
*كيف استقبلتم خبر تنقل سليماني إلى نادي ليستر سيتي؟
لا أخفي عليك جميع اللاعبين فرحوا لإسلام لقد غادر التربص صبيحة اليوم (الحوار أجري أمس)، سليماني إنسان رائع ولقد اثبت أنه مهاجم كبير و انتقاله إلى صفوف بطل إنجلترا الموسم الفارط يؤكد ذلك، كما أنه يؤكد نقطة مهمة.
*ما هي هذه النقطة؟
انتقال سليماني من شباب بلوزداد إلى سبورتينغ لشبونة و بعدها إلى ليستر سيتي يؤكد بأن اللاعب المحلي عندما يجد الإمكانيات فإنه يصنع المعجزات، ونتمنى كل التوفيق لإسلام مع فريقه الجديد.
حاوره بورصاص

الرجوع إلى الأعلى