كشف حارس جمعية الخروب حمزة عيساني، بأنه وزملاءه يبحثون عن تأكيد النتائج المحققة إلى غاية الآن، في مباراة الغد أمام مولودية سعيدة. كما لم يخف قائد لايسكا في هذا الحوار الذي أدلى به للنصر، صعوبة المباراة أمام منافس جريح.
كيف جرى التحضير لمباراة سعيدة؟
     التحضيرات جرت في ظروف رائعة، خاصة وأن معنوياتنا مرتفعة، بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام أمل بوسعادة ما جعلنا نحضر بكل جدية للمواعيد القادمة، بداية من لقاء مولودية سعيدة.
ستستقبلون لثاني مرة على التوالي بملعب عابد حمداني، هل تعتبر ذلك نقطة إيجابية؟
     بطبيعة الحال اللعب على أرضية حمداني مرتين على التوالي يعتبر نقطة إيجابية، خاصة وأننا نطمح إلى حصد أكبر عدد من النقاط، لتسيير البطولة بكل أريحية. فالفرق لم تصل بعد إلى مستوياتها الحقيقية، ما يجعلنا نبحث عن كسب النقاط في الفترة الحالية أكثر من أي شيء آخر.
وهل تعودتم على الأرضية الجديدة؟
    يمكن القول بأننا في طور التعود. كما تعلمون مباراة بوسعادة كانت الأولى لنا على هذه الأرضية، ومن خلال التدرب عليها يمكن للاعبين إيجاد معالمهم، ولا يجب التركيز على الأرضية بقدر ما يجب التركيز على التحضير الجيد، حتى نكون في الموعد يوم المباراة.
وكيف تتوقع مباراة سعيدة؟
     صعبة للغاية، خاصة وأننا سنواجه منافسا جريحا، انهزم في الجولة الماضية لميدانه أمام نادي بارادو، ما سيجعله يتنقل إلى الخروب من أجل العودة بنتيجة إيجابية، علما وأنه من بين الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود، لكن استفاقتهم لن تكون على حسابنا. نحن كذلك نريد تأكيد النتائج الإيجابية المحققة إلى غاية الآن.
بعيدا عن الأمور الفنية. أين وصلت مشكلة المستحقات؟
     لا أخفي عليكم نحن مركزون حاليا على التحضير لمباراة سعيدة، وتركنا الحديث عن الجانب المادي إلى المسيرين، الذين ننتظر منهم الالتزام بوعودهم. صحيح لم نتحصل على مستحقاتنا إلى غاية الآن، لكننا نبحث عن تحقيق الفوز. وبعدها لكل مقام مقال.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى