أكد رئيس شبيبة سكيكدة عبد الله طبو، في تصريح خص به النصر أمس، بأن عبد الكريم بن يلس سيتولى مهمة الإشراف على العارضة الفنية للفريق، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي و رسمي يقضي بإشرافه على تدريب تشكيلة روسيكادا، على أن يباشر مهامه رسميا غدا الاثنين، و ذلك بإشرافه على حصتين تدريبيتين، واحدة صباحية و أخرى مسائية مستغلا توقف البطولة.
هذا و أشار محدثنا بأن المدرب الجديد، قرر أن يجلب معه مدربا مساعدا، و يتعلق الأمر بخير الدين يخلف.
و أضاف طبو في معرض حديثه، بأنه تحدث مع المدرب الجديد للشبيبة بن يلس،  و قد قبل بالعرض المقدم له والأهداف المسطرة و المتمثلة في الصعود، لكن  المدرب الجديد أكد حسب محدثنا بأن الصعود طموح شرعي، إلا أن تحقيقه يتطلب تضافر جهود الجميع من لاعبين مسيرين و أنصار و سلطات محلية.
من جهة أخرى قلل رئيس الشبيبة من وقع الانهزام، الذي مني به فريقه ضد اتحاد بسكرة، مؤكدا بأن: «الفريق المحلي لم يكن أحسن من فريق الشبيبة طيلة أطوار المباراة التي قدم فيها أشباله مردودا مقنعا، و كنا نستحق التعادل على الأقل بالنظر إلى مجريات اللقاء من بدايته إلى نهايته. على العموم البطولة في بدايتها و لا يزال ينتظرنا مشوارا طويلا».
هذا و جدد محدثنا مطالبته الجهات الوصية بفتح تحقيق في قضية الديون السابقة، حيث أكد بأن عشرات الأشخاص يقصدونه يوميا للمطالبة بمستحقاتهم، و هذا غير منطقي و غير معقول حسبه، لكونهم لا يحوزن على أية وثائق رسمية.                   

كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى