أكد متوسط ميدان الخضر سفيان فيغولي، بأنه يتطلع بشغف للقاء الجولة الأولى الخاصة بتصفيات مونديال روسيا 2018، و كذلك بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 التي ستقام بالغابون شهر جانفي المقبل.
وعبر نجم  نادي ويست هام الانجليزي، عن فخره واعتزازه بتمثيل ألوان المنتخب الوطني.
وقال فيغولي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه واست هام: «أنتظر لقاء الكاميرون بفارغ الصبر، و حتى بطولة كأس أمم افريقيا المقبلة التي ستقام بالغابون أود المشاركة فيها، و هذا من أجل إعطاء كل ما أملك في سبيل وطني، الذي أريد أن أرفع رايته عاليا رفقة زملائي. اعتقد بأنه تنتظرنا استحقاقات قوية، و يجب أن نكون في الموعد من أجل تحقيق الأهداف المنشودة «.
 و أضاف فيغولي الذي سيسجل عودته إلى التشكيلة الوطنية من جديد بمناسبة لقاء الكاميرون: «لدينا تشكيلة تزخر بالمواهب، والآن مضت سنوات و نحن نلعب مع بعض. أتمنى أن ينعكس هذا الأمر بشكل ايجابي على نتائج المنتخب الوطني في المسابقات التي تنتظرنا، فجيلنا يستحق أن يعتلي منصات التتويجات، بالنظر إلى أنه يعد من أحسن المنتخبات على مستوى القارة السمراء. يجب أن نضع اليد باليد من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية التي تعد الداعم الأول لنا، و بفضلها نحن نقدم في هذه المستويات الجيدة».
و ختم لاعب فالنسيا الإسباني السابق تصريحه يقول: « أعلم أنني عندما ألعب في أوروبا أمثل الشعب الجزائري وفخور بذلك، ولهذا أنا بالطبع أتشوق للعب بقميص منتخب بلادي».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى