أواصل العلاج بالتدليك و سأقوم بكشف بالأشعة هذا الاثنين
كشف لاعب وفاق سطيف الكاميروني تام بانغ، بأنه يتوقع فوز منتخب بلاده بثلاثية مقابل هدف، على حساب المنتخب الوطني، مؤكدا بأن منتخبه حضر بشكل جيد لموقعة الجزائر، كما يراهن على تحقيق انطلاقة جيدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.
• ما هو شعورك قبل مواجهة منتخب بلادك الكاميرون لمنتخب تلعب لأحد أنديته؟
     أمر مميز أن ترى منتخب بلادك يواجه منتخبا تلعب أنت لأحد فرقه، لكن الأمر يتعلق بمنافسة كرة القدم، الجزائر و الكاميرون بلدين قويين كرويا، و من المميز أن تجمع بينهما مباراة، رغم صعوبة المهمة لتمثيل القارة الإفريقية في نهائيات كأس العالم.
• ما هو تكهنك بنتيجة المباراة؟
     أتوقع تجاوز المنتخب الكاميروني للمنتخب الجزائري بنتيجة (3-1)، لأنني أدرك بأن منتخب بلادي سيأتي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
• حسب رأيك منتخب بلدك أقوى من المنتخب الجزائري؟
     أعتقد بأن المنتخب الجزائري يملك تشكيلة قوية، و أصبح من بين أقوى المنتخبات في القارة الإفريقية، بالمقابل فإن المنتخب الكاميروني يعيد هيكلة نفسه، و يبني تشكيلة قوية خلال السنوات المقبلة، بالمقابل أدرك بأن مدرب الكاميرون، جهز كل أسلحته من أجل التغلب على الجزائر، و بالتالي تحقيق انطلاقة قوية خلال هذه الإقصائيات.
• هل ترى بأن منتخب الكاميرون حضّر بشكل جيد للمواجهة؟
     نعم أعتقد بأنه حضر بشكل جيد، و يسمح له بتحقيق نتائج إيجابية، ليس فقط أمام المنتخب الجزائري، بل حتى أمام بقية المنتخبات المنافسة، على غرار المنتخب النيجيري و الزامبي. أتمنى التوفيق لمنتخب بلادي و المشاركة في مونديال روسيا، و أدرك بأن الكاميرون أوقعته القرعة في مجموعة قوية، و ليس من السهل تجاوز عقبة هذه المنتخبات الإفريقية، و بات الأمر لا يقاس على اسم المنتخب بقدر الإمكانات         و الجاهزية خلال يوم المباراة.
• ألا تعتقد بأن نجم الكاميرون أفل في السنوات الماضية و أصبح أقل خطورة؟  
     أظن بأن المنتخب الكاميروني بعيد عن مستواه الحقيقي خلال السنوات الأخيرة، لكنه قادر على تحقيق الفوز و الذهاب بعيدا خلال هذه التصفيات. يجب أن يظهروا للشعب الكاميروني بأنهم قادرين على تمثيل منتخب بلادنا.
• من هو اللاعب الذي ترى بأنه قادر على تشكيل الخطر على الخضر؟
     أعتقد بأن المنتخب يضم تشكيلة قوية و قادرة على صنع الفارق، أعتبر بأن الجميع سيلعب بإرادة و عزيمة كبيرتين، قصد تخطي عقبة المنتخب الجزائري.
• نعود إلى حالتك الصحية ووضعيتك بعد إصابتك بتمزق عضلي أمام مولودية العاصمة، هل شفيت من الإصابة؟
لا أزال أعالج مع المدلك من أجل التخلص من الإصابة، خاصة و أنني تخلصت من الآلام بشكل تدريجي. سأقوم بفحص جديد الاثنين المقبل من أجل التأكد من شفائي بشكل نهائي منها، قصد العودة للتدرب بمفردي و الاندماج مع المجموعة.
• كيف تقيّم مشوارك لحد الآن مع الوفاق؟
     تسير الأمور في الاتجاه الصحيح، لأننا نملك تشكيلة قوية و تنافسية، سنقول كلمتنا خلال الموسم الحالي و سنحاول المحاربة على كل الجبهات من أجل تحقيق الفوز، سواء بالبطولة أو الكأس أو حتى إحدى المنافسات القارية أو الإقليمية في حالة تأهلنا.
• كيف ترى المواجهة المقبلة أمام سريع غليزان؟
     أرى بأنها ستكون قوية و هامة بالنسبة لوفاق سطيف، كما أرى بأننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية. شخصيا أتمنى المشاركة لو منحني الطبيب و المدرب الضوء الأخضر.
حاوره / رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى