كشف مصدر مطلع للنصر، أن إدارة شبيبة القبائل رفعت شكوى إلى رئيس الفاف محمد روراوة ضد الحكم نسيب، على خلفية أخطائه في اللقاء الأخير أمام اتحاد الجزائر، طالبة من خلالها تدخله الشخصي لوقف ما وصفته بالتظلمات التحكيمية، التي ظلت الشبيبة عرضة لها منذ عدة أسابيع.
و استنادا إلى ذات المصدر، فإن الرئيس حناشي تلقى ضمانات بفتح ملف التحكيم في أشغال المكتب الفيدرالي المقبل، و المقرر ليوم غد الخميس، مع اتخاذ الإجراءات المناسبة لوقف المهازل التي عاشتها بعض ملاعبنا خلال الجولات الأخيرة، و التي كانت وراء موجة الاحتجاجات لعديد الأندية.
على صعيد آخر، التزمت الإدارة بالكشف عن هوية المدرب الجديد نهاية الأسبوع الجاري، حيث تكون قد غيرت وجهتها نحو الكفاءات التونسية، من خلال طلب خدمات المدرب شهاب الليلي لخلافة كمال مواسة، في وقت برر حناشي لجوءه إلى المدرسة التونسية، بعدم عثوره على الربان المناسب الذي يمتلك المواصفات المطلوبة، و التي تمكنه من قيادة سفينة الكناري.
بالموازاة مع ذلك، تأكد رسميا إشراف المدرب المساعد خروبي على الفريق في اللقاء القادم أمام مولودية وهران دون حضور الجمهور، و لو أن نائب الرئيس مليك عزلف لا يستبعد خرق «الويكلو» لتمكين المدرب الجديد من معاينة التشكيلة.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى