يحيي اليوم شباب باتنة الذكرى 84 لتأسيسه، من خلال تنظيم معارض للصور، تجسد مختلف المراحل التاريخية للفريق، بالإضافة إلى محاضرات تبرز أهم المحطات التي مر بها الشباب عبر مسيرته الطويلة، مع تكريم بعض اللاعبين القدامى.
من جهة أخرى أشعرت لجنة منافسة كأس الجزائر إدارة الفريق، بتحديد الملعب الذي سيحتضن لقاء الدور 32 في حالة سحبه الأول في قرعة هذا الدور، و ذلك بسبب عدم اعتماد ملعب سفوحي لاستضافة منافسة السيدة الكأس، الأمر الذي جعل الإدارة تضع ملعبي          بن ساسي بمروانة و عبد الرحمان علاق بعين فكرون، كحل بديل.
من جهة أخرى قررت إدارة الرئيس نزار تأجيل تسليم منحة الفوز على اتحاد الجزائر، والمقدرة بقيمة 10 ملايين سنتيم إلى الأسبوع القادم، و هذا لعدم توفر السيولة الكافية.
إلى ذلك يعود اليوم الثلاثاء شباب باتنة إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من راحة لمدة 4 أيام، بفعل تأجيل المباراة المقررة نهاية الأسبوع الجاري أمام مولودية بجاية برسم الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، و هو ما اعتبره المدرب روابح فرصة لإراحة بعض اللاعبين واستعادة المصابين في صورة الحارس معزوزي وبهلول.
كما استغل الطاقم الفني ركون الشباب للراحة الإجبارية لبرمجة مقابلة ودية أمام مولودية قسنطينة يوم السبت بملعب سفوحي، و ذلك للحفاظ على الروح التنافسية للمجموعة، فضلا عن منح الفرصة لبعض الاحتياطيين لإبراز قدراتهم على غرار طالح.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى