كشفت مصادر مقربة من بيت النادي الرياضي القسنطيني، بأن الإدارة تتحدث عن مؤامرة تحاك في الخفاء ضدها، و هو ما جعل الفريق يعاني كثيرا في الجولات الأخيرة من ظلم الحكام، باستثناء حكم مباراة الحراش، الذي كان نزيها و لم يهضم حقوق الشباب.
و حسب ذات المصادر، فإن محافظ لقاء النادي الرياضي القسنطيني و الضيف إتحاد الحراش أرسل تقريرا إضافيا إلى الرابطة المحترفة، تبعا للتقرير الذي دون على ورقة اللقاء، والذي أشار فيه إلى إصابة مهاجم الشباب بايتاش على مستوى الكتف،   و استعمال أنصار الحراش “الشماريخ” في (د75).
و ما يؤكد وجود شيء غريب في التقرير الذي أعده المحافظ حسب مصادرنا، هو تدوينه قضية وجود اللاعب رقم 75 بوركاب في دكة الاحتياط بطريقة غير قانونية، بالنظر إلى عدم وجود اسمه على ورقة اللقاء، ما قد يعرضه إلى عقوبة الإقصاء، على الرغم أن المحافظ في حال تأكده من عدم وجود اسمه، فهو من يتحمل المسؤولية و يقوم بطرده من الملعب.
و في السياق ذاته أكدت مصادر من إدارة الشباب، بأن اسم المدافع الشاب بوركاب موجود في ورقة اللقاء الأصلية، و الأكثر من ذلك فقد كان حاضرا في عملية مراقبة الإجازات التي تتم قبل بداية المباراة، كما أنه تابع جميع أطوار المباراة من على مقعد البدلاء.
هذا و تستنكر إدارة الشباب المعاناة الكبيرة من الأخطاء التحكيمية، فبعد حادثتي بصيري في مباراتي الساورة و مولودية الجزائر، و كذلك أخطاء الحكم في مباراة شبيبة القبائل، جاء الدور هذه المرة على حادثة بوركاب، و من حسن الحظ أن المسيرين تفطنوا لها.
من جهة أخرى يبدو أن الأمور لا تسير كما ينبغي في بيت النادي الرياضي القسنطيني، أين تأكد أمس بصفة رسمية غياب المدافع فريد ملولي عن مباراة السيدة كأس الجمهورية هذا السبت أمام الضيف جمعية وهران، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات غير مطمئنة، و أكدت معاناته من تمدد على مستوى العضلة المقربة، ما يستوجب ركونه إلى الراحة لفترة لن تقل عن 8 أيام.
و من حسن حظ المدرب فيكاريو أن المدافع زعلاني بات جاهزا للمشاركة، بعد أن تخلص نهائيا من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، و التي جعلته يضيع المباريات الأخيرة، و بنسبة كبيرة سيعتمد عليه التقني الاسباني في لقاء لازمو، إلى جانب بن عيادة في محور الدفاع.
و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا الموثوقة، فإن تقديم موعد إجراء مباراة السنافر و جمعية وهران في منافسة السيدة كأس الجمهورية إلى الجمعة بداية من الساعة الرابعة، يرجع إلى النقل التلفزي، حيث أن القائمين على شؤون التلفزيون قرروا نقل المباراة على المباشر بالنظر إلى قيمة المنافسين.  
على صعيد آخر، تنقل أمس المدير العام عبد الوهاب سويسي إلى حاسي مسعود رفقة بعض أعضاء مكتبه المسير، حيث سيتحدد اليوم بقاءه من عدمه، بالنظر إلى استجابة الملاك إلى شروطه، مع العلم أن مسؤولي الآبار استدعوا كل من دابه       و حميتي و بن ساري، من أجل تسليم المهام بصفة رسمية، و الفصل في أمر بقائهم ضمن المكتب المسير من عدمه.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى