أصر مدرب اتحاد بسكرة منير زغدود على وضع مباراة الكأس المقررة اليوم أمام اتحاد عنابة في سياقها العادي، و بالتالي عدم إعطائها أكثر مما تستحقه من أهمية.
و أوضح مدرب خضراء الزيبان في ذات السياق، بأن منافسة الكأس حتى و إن لم تعد من أولويات فريقه، إلا أن اللاعبين مطالبون برأيه بأخذها مأخذ الجد، و جعلها محطة للتحضير لبقية مشوار البطولة، و الحفاظ على الروح التنافسية للمجموعة.
زغدود أكد بأن فريقه سيخوض المباراة بنية اقتطاع تأشيرة التأهل، مضيفا بأن اللاعبين يدركون قيمة الرهان و ضرورة الدفاع عن حظوظ الخضراء: «بكل تأكيد سنسعى للعودة بورقة الترشح و تأكيد صحوة الفريق، و من ثمة الحفاظ على ديناميكيته، و هو ما يجعل اللاعبين أمام تحد كبير. أعتقد بأن فريقي جاهز لهذه المواجهة التي لن تكون سهلة للطرفين، نظرا لمعرفة الفريقين لبعضهما جيدا، وطابع منافسة الكأس التي لا تعترف بالمنطق».         و انطلاقا من حرصه على أداء مباراة بطولية، يرى زغدود بأن التغيير المفاجئ في البرمجة أخلط بعض الشيء حسابات الجهاز الفني وأرغمه على إحداث تعديلات على البرنامج التحضيري: «حقيقة، تأخير المباراة إلى ظهيرة السبت، جعلنا ندخل تغييرات على برنامج التحضيرات، من خلال إضافة حصة واحدة و أخرى عشية أمس بملعب عنابة في نفس توقيت اللقاء، و لو أنني انتظر رد فعل إيجابي من اللاعبين».
من جهة أخرى يأمل مدرب الخضراء في استعادة بعض المصابين منهم علاتي و خلافي، فيما تأكد غياب بيطام الذي سيعوضه الشاب حطابي، بالإضافة إلى عبد النوري بداعي الإصابة، تزامنا مع مساعي الرئيس ساعو، لجمع السيولة الكافية من أجل تسوية منحة الفوز في الأربعاء، و تخصيص أخرى لمباراة اليوم من باب التحفيز.                              م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى