اجتمع مساء أول أمس المدير العام لشركة شباب قسنطينة عبد الوهاب سويسي باللاعبين المصابين على هامش الحصة التدريبية، خاصة صانع الألعاب مراد مغني، الذي يعاني من تمدد عضلي على مستوى مؤخرة الفخذ، والذي عانى الفريق كثيرا من غيابه على مستوى صناعة اللعب، حيث أكدت مصادرنا بأن اللاعب منح الطاقم الطبي مؤشرات إيجابية.
وكان مغني أول لاعب معني بالاجتماع على انفراد مع سويسي، حيث وعد نجم الخضر السابق المدير العام بعودة قوية، مؤكدا له بأن الإصابة التي تعرض لها أصبحت من الماضي وحالته تحسنت كثيرا.
وفي اتصال هاتفي مع المدير العام لشركة شباب قسنطينة، أكد لنا بأن حالة مغني تحسنت، وأنه اطمأن على حالته، بعد اطلاعه على نتائج الكشوفات التي أجراها في فرنسا، حيث قال:” حالة مغني تحسنت كثيرا و ننتظر منه عودة قوية، لقد اطلعنا على الكشوفات وإصابته عادية و ليست معقدة وبحول الله وعدني بعودة قوية”.
وأضاف سويسي بأن الحارس سيدريك قام بخرجة تحسب له، عندما شارك في لقاء جمعية وهران وهو مصاب، حيث قال:” يجب أن ننوه بالخرجة التي قام بها سيدريك، حيث تعرض إلى الإصابة خلال تمارين الإحماء إلا أنه شارك في المباراة، خاصة في ظل غياب غول وافتقاد ليمان لنسق المباريات”.
و في سياق منفصل أكدت مصادرنا بأن المدرب فيكاريو مطالب بتغيير نوع التأشيرة الموجودة على جواز سفره، من أجل الحصول على رخصة العمل، حيث تحصل على تأشيرة من أجل زيارة الجزائر للسياحة، و ليس للعمل، مع العلم أن الإدارة تحصلت على موافقة الوزارة لاستخراج تأشيرة العمل.
مجلس الإدارة يبحث عن صيغة قانونية لحل قضية بن حاج
على صعيد آخر كشفت مصادر النصر بأن أعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة يريدون تدارك الخطأ الذي وقعت فيه الإدارة السابقة، بخصوص قضية المهاجم الأسبق رضا بن حاج و الذي اشتكى الشباب على مستوى المحكمة الدولية لكرة القدم بلوزان السويسرية، حيث يبحث أعضاء مجلس الإدارة عن صيغة قانونية لحل المشكلة نهائيا.
وفي السياق ذاته فإن المهلة الجديدة التي منحتها المحكمة الدولية لإدارة الشباب، من أجل الإجابة على الشكوى التي تقدم بها بن حاج، تنتهي في غضون 13 يوما، ما يعني أن الإدارة مطالبة بأخذ كامل احتياطاتها.
كما علمت النصر بأن نتائج تحاليل الدم التي قام بها اللاعبون يوم الاثنين الماضي، أكدت عدم معاناة أي لاعب من المرض، وهي النتائج التي جعلت المدرب فيكاريو يبحث عن سبب آخر وراء تعرض اللاعبين إلى الإصابات، سيما العضلية منها.
في الوقت الذي قررت إدارة الشباب التنقل إلى مدينة باتنة أمسية الغد، عكس ما كان عليه الحال من قبل، حيث تبحث إدارة سويسي عن وضع اللاعبين في أحسن الظروف، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من عاصمة الأوراس، أين سيقيم رفقاء بزاز بأحد الفنادق هناك.   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى