كشف المدافع المحوري للخضر هشام بلقروي، بأنه سيعمل جاهدا لتحسين مستواه من أجل إقناع الناخب الوطني جورج ليكنس، بأحقيته في ضمان مكانة ضمن قائمة الخضر المعنية بنهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون شهر جانفي المقبل، ويعمل بلقروي على تغيير نظرة ليكنس إليه، خاصة بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في نيجيريا، والذي تسبب في هزيمة الخضر بثلاثية، وضعتهم في موقف حرج بخصوص نهائيات مونديال روسيا.
ورد بلقروي بجرأة كبيرة على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مؤخرا من طرف الصحافة وأهل الاختصاص، مؤكدا بأن الأخطاء واردة في عالم المستديرة، وأنه سيعمل كل ما بوسعه من أجل تحسين مردوده، وليكون حاضرا في «كان» الغابون، وفي باقي مشوار تصفيات كأس العالم 2018.
من جهة أخرى أكد المدافع  هشام بلقروي، بأنه سيتخلف عن مباراة الأولمبي الباجي، في إطار الجولة العاشرة من الدوري التونسي، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر، على أن يكون حاضرا بداية من الجولة القادمة.
ويتواجد لاعب الترجي خارج حسابات فريقه مؤخرا، بالنظر إلى عدم تخلصه من الآلام، حيث يرفض المجازفة بالعودة إلى المنافسة مبكرا، خاصة وأنه يخشى من تفاقم الإصابة قبيل أيام فقط عن موعد إعلان ليكنس للقائمة المعنية بالمشاركة في «كان» الغابون.                     
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى