ج. الشلف: وابدي، مليكة، مداحي، عطفان (بوطيبة 75)، بوسعيد، معمر يوسف، شاوشي، بودينة، بعوش (يدروج 90+1)، نعاس لعرابة (سلطاني 46)، ميباركي.
المدرب: زاوي.
م.وهران: ناتاش، سباح (برملة 43)، بن علي، بلعباس، دلهوم، فراحي، هريات، بودومي، هشام الشريف، بن تيبة (حساني 90)، سويبع.
المدرب: بلعطوي
أكدت جمعية الشلف أنها الشبح الأسود لمولودية وهران، وظفرت بورقة التأهل للدور القادم عشية أمس ببومزراق، وقد لقيت مبادرة المصالحة بين الفريقين صداها وكللت بالنجاح، بداية بتنقل مجموعة من مسيري الجمعية إلى فندق «لافالي» أين كرموا بعثة المولودية، قبل أن يقوم الناطق الرسمي للحمراوة بن شيحة بتكريم مناجير الجمعية ومدربها المؤقت زاوي سمير قبيل انطلاق المواجهة، مقابل قيام عناصر الأمن بتأمين مسار أنصار المولودية أثناء الدخول إلى الملعب وبعد
الخروج منه.
وعرف الزوار كيف يسيرون المرحلة الأولى لصالحهم، بعد افتتاح مجال التهديف عند الدقيقة 9 بواسطة دلهوم، إثر كرة طويلة من فراحي استقبلها دلهوم برأسية محكمة،.
وضيع بودومي فرصة الهدف الثاني (د:25)، بعدما تصدى وابدي لقذفته ببراعة.
كما تعرض لاعب المولودية سباح عند الدقيقة 43 لإصابة استدعت نقله إلى المستشفى، تاركا مكانه لبرملة مع تحول فراحي إلى الجهة اليمنى من الدفاع.
الحمراوة لم يحسنوا استغلال فرصة قتل المواجهة عند حلول الدقيقة 49، إثر عمل ممتاز من هشام الشريف الذي مرر ناحية سويبع، الأخير الذي أهدر الفرصة، لتعود الكرة لبن تيبة الذي ضيع هو الآخر ما لا يضيع، و هي الفرصة التي رد عليها الشلفاوة (د:59)، بمخالفة مباشرة من معمر يوسف تصدى لها ناتاش ببراعة، لتعود الكرة لبودينة وناتاش مرة أخرى يحرم الجمعية من التعديل بأعجوبة، فيما أنابت العارضة الأفقية مرتين عن ناتاش (د:66)، إثر رأسيتين متتاليتين من بودينة ومليكة.
ضغط المحليين كلل بهدف التعادل عند الدقيقة 78 بواسطة البديل الشاب بوطيبة، وهو الهدف الذي أربك الزوار الذين تلقوا هدفا ثان (د:88)، إثر خطأ من دلهوم في إبعاد الكرة استغله مداحي بنجاح، بينما ضيع بودومي في آخر لحظة فرصة التعديل لتنتهي المواجهة بفوز مستحق للجمعية.           عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى