رفع مدرب منتخب زيمبابوي كاليستو باسوا راية التحدي في وجه الخضر قبل مواجهة اليوم، مؤكدا أنهم على أتم الاستعداد لتقديم دورة مشرفة.
وقال باسوا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: «نحن على أتم الاستعداد. لقد طلبت من اللاعبين التحلي بروح المسؤولية، وأعلم أن قوتنا ستزداد مع التقدم في المنافسة والاحتكاك بالمنتخبات القوية».
ورفض باسوا وصف منتخب بلاده بأضعف فرق المجموعة الثانية، مؤكدا أنه جاء إلى الغابون للدفاع عن كل حظوظه، مشيرا بأنه يملك كافة المعلومات عن المنتخب الجزائري، وسيحاول توظيفها في مباراة اليوم، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية».وأضاف ذات المدرب، بأن تعادلهم أمام الكاميرون وديا منحهم الثقة بالنفس: «سنواجه منتخبا قويا، وهذا يحفزنا على تقديم مباراة عالية المستوى. تعادلنا أمام الكاميرون وديا وقدمنا أداء جيدا، سنؤكده أمام الجزائر التي لا تخيفنا». من جهة أخرى قلل قائد منتخب زيمبابوي ويلار كاستاندي من دور نجم الخضر رياض محرز- أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2016-، بدعوى أن المستوى الذي يلعب به مع فريق ليستر سيتي ليس هو نفسه مع منتخب بلاده، وهي الخرجة التي تؤكد الحرب النفسية التي اتبعها المنتخب الزيمبابوي قبيل مباراة اليوم.                          
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى