عبر المدافع المحوري الجديد للمنتخب الوطني رامي أمير بن سبعيني، عن حزنه    و تأثره الشديدين، من الخسارة القاسية التي تعرض لها الخضر أمام المنتخب التونسي سهرة أمس الأول.
و قدم لاعب النادي الفرنسي رين اعتذاراته للجمهور الجزائري، بخصوص المردود المخيب للآمال الذي أظهرته التشكيلة الوطنية في نهائيات «كان» الغابون إلى حد الآن،.
و في هذا الصدد كتب ابن مدينة قسنطينة على صفحته الرسمية على موقع انستغرام ما يلي:» آسف...آسف...آسف».
و رغم خسارة المنتخب الوطني أمام نسور قرطاج بثنائية، و الاقتراب من توديع النهائيات الإفريقية، إلا أنه يجب الإشادة بما قدمه المدافع المحوري رامي أمير      بن سبعيني خلال المواجهتين الماضيتين، بحيث يمكن اعتبار لاعب النادي الفرنسي رين، الذي يخوض بطولته الرسمية الأولى مع الخضر، أحسن عنصر في التشكيلة الوطنية إلى حد الآن، حيث كان المفاجأة السارة للمنتخب الوطني في هذه الدورة بأدائه المميز، أين كان في مستوى تطلعات الجمهور الجزائري، الذي كان يعول عليه من أجل إنقاذ دفاع الخضر من المهازل التي أضحى يقع فيها خلال المباريات الأخيرة.
و أظهر خريج أكاديمية بارادو استعدادات بدنية و تقنية عالية جدا، سواء في التدخلات الموفقة، أو الاسترجاع المميز للكرة، ما سيجعل صاحب 22 سنة أمام مستقبل زاهر لتأكيد إمكاناته الكبيرة، بحيث سيكون أحد أبرز ركائز التشكيلة الوطنية مستقبلا.           
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى