أعلنت إدارة فريق اتحاد عنابة برئاسة جراية أمس، عن إقالة المدرب عبد الكريم لطرش وكل أعضاء طاقمه الفني، وذلك خلال أشغال الجمعية العامة العادية المنعقدة أمس بمقر الفريق (مجمع طوباكوب)، وهذا بطلب من الأنصار الذين صعدوا من لهجتهم، بعد محاصرتهم للاعبين والطاقم الفني داخل غرف تغيير الملابس بملعب عين البيضاء.
هذا وقد ظفرت إدارة الرئيس جراية على تزكية أعضاء الجمعية العامة في دورة أمس، التي عرفت حضور 27 عضوا من أصل 36، حيث تمت المصادقة على التقريرين، الأدبي الذي تم من خلاله تحميل مسؤولية الوضعية الراهنة للطلبة للمدرب لطرش، على أساس أنه كان المسؤول الوحيد على الجانب التقني، كما تحصل على البطاقة البيضاء في ما يخص الاستقدامات، و المالي رغم أن مصاريف الاتحاد العنابي بلغت إلى غاية 31 ديسمبر 2016 ما قيمته 9,3 مليار سنتيم.
هذا و تجدر الإشارة إلى تواجد قرابة 200 مناصرا داخل القاعة التي احتضنت أشغال الجمعية العامة أمس، و الذين طالبوا إدارة الفريق بعودة المدرب سليم مقدات إلى العارضة الفنية، و التي غادرها في نهاية مرحلة الذهاب، بطلب من المدرب لطرش الذي قرر الاستغناء عن خدماته.
كما ألح ذات الأنصار على إعادة بعث المفاوضات مع المدرب توهامي صحراوي الذي يشرف على المنافس الأول للطلبة على تأشيرة الصعود فريق جمعية عين مليلة، على أساس أن هذا المدرب سبق و أن عرض خدماته على إدارة الفريق، عقب نهاية مباراة الذهاب التي جمعت الاتحاد بـتشكيلة «لاصام» بملعب عين مليلة.
و دائما بخصوص إشكالية العارضة الفنية بعد قرار الجمعية العامة القاضي بإقالة لطرش، يبقى المدرب العنابي مراد سلاطني أكبر المرشحين لخلافة المدرب القلي، و في انتظار ذلك سيباشر المدرب سليم مقدات مهامه، من خلال الإشراف على تدريبات الفريق بداية من اليوم الأحد. 
ص/فرطاس

الرجوع إلى الأعلى