أثنى مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، على المردود الجيد لعناصره في مباراة أمس الأول أمام إتحاد العاصمة، مضيفا بأنهم كانوا قادرين على العودة بالنقاط الثلاث، لو أحسنوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم في المرحلة الثانية من اللقاء، وقال مدرب «الدياربيتي» خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأن الحارس ليتيم لعب دورا فعالا في هذا التعادل، من خلال تصدياته الموفقة على مدار الشوطين.
وفي هذا الصدد أضاف محدثنا: «نتيجة التعادل أمام إتحاد العاصمة بملعب بولوغين جد مهمة بالنسبة لنا، خاصة من الناحية المعنوية، في ظل الظروف الصعبة التي مررنا بها مؤخرا. لقد قدمنا مباراة رائعة على جميع الأصعدة، وكنا قادرين على العودة بالنقاط الثلاث لو أحسنا استغلال الفرص التي أتيحت لنا خلال المرحلة الثانية. لقد قدم اللاعبون مباراة بطولية، و البداية بالحارس ليتيم الذي قام بدوره على أكمل وجه، وتصدى لعدة كرات صعبة. أشكر اللاعبين لأنهم لم يفقدوا تركيزهم رغم ما يمرون به، بالنظر إلى الظلم التحكيمي الكبير الذي عانوا منه في آخر الجولات. لقد حققنا نقطة جد ثمينة، وسنحاول تأكيدها في الخرجة المقبلة إلى غليزان عند مواجهة السريع المحلي».
وتابع بوغرارة تصريحه للنصر بالتأكيد على أن الرزنامة لم ترحمهم، وسيعملون المستحيل من أجل إنقاذ «الدياربيتي» من شبح السقوط: «اعتقد بأن الرزنامة لم ترحمنا، خاصة بعد تأجيل لقاء الموب داخل قواعدنا، ما جعلنا نخوض ثلاث مباريات على التوالي خارج الديار، نحن نعاني من عدة أزمات هذا الموسم، ولكن سنكافح إلى غاية النجاح في الوصول إلى الأهداف المسطرة، والمتمثلة في ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى».
يأتي هذا في الوقت الذي ستشرع تشكيلة دفاع تاجنانت اليوم في التحضير لمباراة الجولة القادمة أمام سريع غليزان، وهي المباراة التي ستعرف غياب المدافع فغلول، الذي تلقى إنذار احتجاج في لقاء سوسطارة الأخير، وسيعمل المسؤولون في الفريق على تسوية منحة التعادل أمام إتحاد العاصمة قبيل شد الرحال نحو غليزان من أجل تحفيز اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية أخرى، علما وأن التشكيلة ستكون على موعد مع منحة جديدة قد تصل إلى 15 مليونا في حال العودة بالنقاط الثلاث أمام «الرابيد».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى