وجه الجناح الطائر للمنتخب الوطني رياض محرز، رسالة اطمئنان إلى الجماهير الجزائرية، بعد الخسارة التي سجلها عناصر الخضر في مباراتهم الأولى أمام منتخب قطر، حيث طالب نجم ليستر سيتي الانجليزي خلال المنطقة المختلطة، والتي برمجها الناخب الوطني كريستيان غوركوف في الحصة ما قبل الأخيرة زملاءه، بالتدارك وتحقيق الفوز بالأداء والنتيجة اليوم أمام سلطنة عمان.
وفي هذا الخصوص قال محرز: «خسارة قطر أثرت فينا، خاصة من الناحية النفسية، خاصة وأن الجميع كان ينتظر ظهورنا بعد نهائيات «الكان» الأخيرة. لم نكن في المستوى أمام قطر ونحن نعترف بذلك، علينا تحسين صورة المنتخب الوطني بداية من مباراة عمان القادمة، وعلينا أن نظهر بنفس المستوى الذي ظهرنا به في المونديال و «الكان». نحن اللاعبون سنحاول رد الاعتبار لأنفسنا، من خلال أخذ الأمور بأكثر جدية».
وردا على سؤال الصحفيين حول استصغارهم منتخب قطر في المباراة الماضية، قال ذات المتحدث: «لم نستصغر منتخب قطر، لقد حاولنا تقديم أفضل ما لدينا، لكن المنافس كان أكثر إرادة وتنظيما، ما مكنه من تحقيق الفوز، أعتقد أنه لا يوجد لاعب استصغر منتخب قطر، علينا نسيان هذه الخسارة، وتقديم مباراة كبيرة أمام منتخب عمان، و تأكيد أن الخسارة مجرد سحابة عابرة، كما أننا مطالبون بتلميع صورة الكرة الجزائرية».
مروان.ب

الرجوع إلى الأعلى