تنتظر جمعية عين مليلة مباراة قوية أمام الشريك في الريادة اتحاد عنابة، ولو أن المدرب تهامي صحراوي اعتبرها عادية و غير مصيرية، لفريقه الذي سيسعى برأيه للعودة بنتيجة إيجابية للحفاظ على الصدارة.
*تنتظركم مقابلة قوية في عنابة كيف تتوقعها؟
     هي مواجهة  صعبة للطرفين، لكنها عادية وغير مصيرية. ومع ذلك سنخوضها بكل جدية للعودة بنتيجة إيجابية، ومن ثمة تعزيز مكانتنا في الصدارة، وكسب أسبقية معنوية على شريكنا في الريادة، وأتصور بأن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية المنتظرة.
 *و هل تعتقد بأن لاصام قادرة على الصمود بملعب 19 ماي؟
      فريقي يحسن التفاوض خارج الديار بدليل أنه يملك أحسن دفاع. لذلك أعتقد بأنه لدينا المقومات التي تسمح لنا بالصمود و أداء مقابلة بطولية.
*و ماذا تنتظر من اللاعبين؟
 انتظر منهم رد فعل قوي لأنها مباراة رجال. و أنا على يقين أنه بإمكانهم تجاوز هذا المنعرج، رغم قيمة الرهان و ضغط ملعب 19 ماي.
*برأيك أين يكمن مفتاح النجاح؟
     الهدوء و الرزانة و روح التحدي، مع الإيمان بقدرات الفريق، هي عوامل النجاح، يضاف إليها  التهديف المبكر، و الحفاظ على نظافة الشباك طيلة 45 دقيقة الأولى.   
*و ماذا عن التحضيرات؟
     قمنا بتحضيرات عادية و حرصنا على التركيز أكثر على العمل النفسي دون إغفال الجانب التكتيكي. و أرى  بأن الفريق على جاهزية للمعركة الميدانية.
*و هل من كلمة بخصوص التشكيلة؟
     ستكون التشكيلة محرومة مرة أخرى من خدمات بعض الركائز المصابة في صورة بوركرطوس و شنيقر و قحش. لكن لدينا الحلول والبدائل اللازمة.
*ما هي الرسالة التي توجهها للأنصار؟
     أن يقفوا وراء الفريق حتى آخر جولة ويؤمنوا بقدراته وحظوظه. كما آمل في إعطائه الدعم الضروري في مقابلة الغد، وأن يتحلوا بالروح الرياضية التي أتمنى أن تكون الفائز الأكبر.
 حاوره : م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى