رفضت كل العروض التي وصلتني من أجل الأنصار و الرئيس شداد

كشف مدرب جمعية مليلة توهامي صحراوي، بأنه و لاعبيه لن يتخلوا عن حلم الصعود. كما ناشد مدرب «لاصام» عبر جريدة النصر، كل المحبين بضرورة الوقوف إلى جانب الفريق خلال الفترة القادمة، التي تعتبر في غاية الأهمية و ستعرف مواجهات نارية. كما تحدث صحراوي عن سبب تفضيله البقاء مع تشكيلة أبناء قريون، و عدم الانتقال إلى تدريب اتحاد عنابة.
كلمة عن الفوز المحقق أمام فريق حي موسى؟
     الفوز أمام فريق حي موسى لم يكن سهلا، خاصة و أن المنافس خلق لنا بعض الصعوبات، و هذا كان متوقعا و حذرت اللاعبين من المباراة، و الحمد لله على كل حال، في الوقت الراهن نبحث عن النقاط الثلاث أولا قبل أي شيء.
و ما الذي أثر على مردود فريقك؟
     اللاعبون قدموا ما عليهم، و أشكرهم بالمناسبة، لعب ورقة الصعود ليس شيئا سهلا، فعندما تدخل إلى الملعب من أجل التدرب، تجد الأنصار حاضرين في كل مناسبة و يقومون بتعليق الرايات، كما أن الملعب امتلأ عن آخره ساعات كثيرة قبل انطلاق المباراة، كل هذا يشكل ضغطا إضافيا على اللاعبين.
نفهم من كلاك بأن اللاعبين تأثروا بهذا الضغط؟
     صحيح أن هناك ضغط على اللاعبين، و لكنني عملت على جعل هذا الضغط إيجابي و الدليل أننا استفدنا منه، حيث حرصت على تحفيز اللاعبين و شحنهم من الناحية النفسية، من خلال التأكيد بأن هذا الجمهور الوفي يستحق أن نضحي من أجله.
تنتظركم مواجهة صعبة الأسبوع المقبل أمام نادي تقرت، كيف تراها؟
     كل المباريات صعبة، و مباراة تقرت أيضا لن تكون سهلة، حيث سنواجه فريقا جيدا و يطبق كرة جميلة، و علينا التحضير له كما ينبغي.
عانيتم من بعض الغيابات في المباريات الأخيرة، هل ستستفيدون من عودة بعض العناصر في لقاء تقرت؟
     صحيح مشكلة الغيابات أرقتنا نوعا ما، حيث نعاني من غياب أربعة عناصر أساسية خلال ثلاث أسابيع الأخيرة، و يتعلق الأمر بكل من شنيقر الذي يعاني من إصابة على مستوى كاحل القدم منذ مباراة ترجي قالمة، و بوالكرطوس و عتشوم الذي أصيب في المباراة الأخيرة أمام تبسة، و بحول الله سنسترجع الثنائي بوالكرطوس و عتشوم في لقاء تقرت.
السباق على ورقة الصعود لا يزال على أشده بينكم و بين فريق اتحاد عنابة، ما تعليقك؟
     صحيح التنافس قوي بين فريقي و فريق اتحاد عنابة. المهم نحن في الريادة بفارق ثلاث نقاط، كما أننا لدينا أفضلية على مستوى النتيجة مقارنة بلقاءي الذهاب  و الإياب، حيث تعادلنا على ملعبنا سلبيا ،فيما تمكنا من العودة بتعادل إيجابي (2/2) من عنابة، و لكن كرة القدم فيها الكثير من المفاجآت، و هي كما يعلم الجميع ليست علوما دقيقة، و هو ما يجعلنا نبحث عن حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.
و كيف تقيم حظوظ فريقك في تحقيق حلم الصعود؟
     نحن في الصدارة و لقد تجاوزنا عدة مراحل و لم يتبق إلا القليل، لكن الفترة القادمة ستكون أصعب وعلينا شد الحزام، كما يجب تضافر جهود الجميع و الالتفاف حول الفريق في الوقت الراهن، و العمل على مساعدة الإدارة الحالية من أجل تحقيق الهدف المنشود و هو الصعود، خاصة و أننا نملك كامل الإمكانيات من أجل التواجد المومس القادم في الرابطة المحترفة الثانية.
بعيدا عن سباق الصعود. وصلتك عدة عروض من أندية مختلفة، أبرزها فريق اتحاد عنابة، لكنك رفضت المغادرة، هل لك أن تقدم لنا الأسباب؟
      صحيح وصلتني عدة عروض، لكن لا يمكنني ترك الفريق، و قررت المواصلة من أجل الأنصار، اللاعبين و الرئيس شداد و إدارته، الذين يعملون كل ما بوسعهم  و دون مساعدات من بقية الأطراف. صراحة المواقف التي قام بها الرئيس شداد معي جعلتني أرفض التخلي عن الفريق، كما أنه لا يمكنني أن أهدم مشروع بنيته بنفسي الصائفة الماضية.
هل من كلمة أخيرة؟
     أريد أن أوجه رسالة شكر إلى كل أنصارنا الأوفياء، و أطلب منهم مواصلة الدعم، لأننا من دونهم نعتبر لاشيء، كما أشكر اللاعبين عن المجهودات التي يقومون بها، و أتمنى أن تتلقى الإدارة الحالية الدعم من الجهات المعنية، لأن الحلم الذي يراود كل سكان مدينة عين مليلة، سيتحقق بحول الله في نهاية الموسم.        

  حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى