أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن بدء عملية بيع البذلات الرسمية للخضر، من خلال نشر منشور على موقعها الرسمي عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، أين وضعت رابطا خاصا يمكن من خلال التواصل مع المشرفين على عملية بيع القميص، الذي سيخوض به رفقاء محرز الكان المقبلة، والذي أعدته خصيصا شركة «أديداس» للألبسة الرياضية.
وأشارت الفاف عبر صفحتها على موقع التفاعل الاجتماعي «الفايسبوك»، إلى أن سعر قميص الخضر في حدود مبلغ 8 آلاف دينار، وهو الثمن الذي اعتبره البعض مرتفعا، بالمقابل اعتبره العديد أنه في المتناول مقارنة بأقمصة أندية، ومنتخبات أخرى تعد من طرف نفس الشركة العالمية.
كما أكدت  «الفاف» في بيان نشرته بموقعها الرسمي على الإنترنت، تلقي شركة «أديداس» عددا كبيرا من الطلبات من مختلف المناطق في العالم، مؤكدة أنها تعمل على تلبيتها مع انطلاق عملية البيع.
في سياق متصل، انتقد رواد التواصل الاجتماعي وضع صورة «الفنك» خلف القميص، سيما وأن الكثيرين يرفضون الإشارة للمنتخب الوطني بصورة هذا الحيوان، الذي يشتهر بالحيلة والخدعة، ويرون حتى أن الإشارة الرمزية للمنتخب الوطني بصورة هذا الحيوان، يجب مراجعتها. !
جدير ذكره، أن الاتفاق الذي وقعته الاتحادية الجزائرية مع شركة أديداس مطلع العام الحالي، تبلغ قيمته 1.9 مليون أورو سنويا، وقد يصل إلى 2.3 مليون أورو بحساب المتغيرات.
كما ينص الاتفاق على حصول الاتحادية الجزائرية على نسبة قدرها 10 %، من قيمة أي منتج يباع في الجزائر أو خارجها.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى