كشف المدافع المحوري لوفاق سطيف رياض كنيش، بأن الاختبار الودي أمام شباب قسنطينة كان مفيدا للغاية، خاصة و أن اللاعبين أحسوا و كأنهم في مباراة رسمية، لكونهم بذلوا مجهودات كبيرة من أجل تطبيق كل التعليمات التي كان يقدمها المدرب خير الدين مضوي خلال الحصص التدريبية.
كنيش الذي طمأن أنصار الوفاق على إصابته، قال بأن النتيجة الفنية لهذه المباراة الودية غير مهمة، بقدر أهميتها من الناحية المعنوية، خاصة و أن التشكيلة حققت أول فوز خلال المباريات الودية التحضيرية.
• كيف تقيم مجريات المواجهة الودية أمام شباب قسنطينة؟
 أعتبر بأن المباراة جاءت في وقتها، خاصة و أن المنافس محترم و يطبق كرة جيدة. من الضروري أن نستفيد من هذه المواعيد من أجل الحفاظ على وتيرة المنافسة، لكوننا ابتعدنا عنها منذ فترة. أعتبر بأن الطاقم الفني أحسن الاختيار بمواجهة النادي الرياضي القسنطيني، لأنهم وقفوا أمامنا الند للند، بدليل النتيجة التي انتهت عليها المباراة.
• على الصعيد الشخصي كيف تقيم مردودك؟
     أحسسنا بالإرهاق فوق أرضية الميدان، لكوننا خضعنا لعمل بدني مكثف خلال الأيام الفارطة. شخصيا أدرك بأننا نقوم بالتحضير لبداية الموسم من جديد، لكن أعتبر بأن ذلك مفيد، و تطبيق برنامج تدريبي عادي، يجعلنا نقع في فخ التساهل خلال ما تبقى من جولات البطولة. أرى بأن الجميع أحس بحجم الجهد المبذول، و سنقطف ثمار العمل خلال الفترة المقبلة.
• تنتظركم مواجهة ودية أخيرة قبل مباراة مولودية وهران الرسمية، كيف ترى الموعد؟
 أعتقد بأن مواجهة دفاع تاجنانت هي الأخيرة في برنامج المقابلات الودية، و عليه أعتقد بأنها ستكون صعبة، على غرار مباراة شباب قسنطينة. من الطبيعي أن تعمل هذه الأندية على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوفاق، و تطبيق ما أنجزته خلال التدريبات، فلاعبو وفاق سطيف لا تهمهم النتيجة بقدر ما يهمهم تطبيق تعليمات المدرب خلال المباريات التطبيقية، أو المواجهتين الوديتين السابقتين، اللتين خضناهما أمام إتحاد طرابلس و نجم المتلوي. سنسعى لتصحيح الأخطاء قبل مواجهة مولودية وهران و أعتبرها بمثابة التحدي المقبل لفريقي.
• تعرضت لإصابة خلال المباراة، هل هي خطيرة؟
لا أعتقد ذلك. سأخضع للفحوصات الطبية الضرورية من أجل تأكيد ذلك، لكن مبدئيا أعتقد بأنها لن تمنعني من مواصلة التحضير مع التشكيلة، إلا في حالة لم أتخلص من الآلام، و أمرني الطاقم الطبي بالركون إلى الراحة.، أظن بأنني سأستأنف التدريبات و أخوض المباراة الودية أمام دفاع تاجنانت بصفة عادية.
• كلمة ختامية
أرى بأن الوفاق السطايفي في الطريق الصحيح لإحراز ألقاب نهاية الموسم. من المهم أن يلتف الجميع خلف الفريق في ما تبقى من مشوار الموسم الجاري، كما أنه وجب التأكيد على أنه يخطئ من يعتبر بأننا أنهينا الموسم قبل الأوان، لكنني أثمن المجهود الذي قام به الطاقم الفني و اللاعبين و الطاقم المسير، أطلب الدعم من الأنصار خلال ما تبقى من مشوار الموسم الجاري.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى