أكد مدرب نادي وفاق سطيف خير الدين مضوي، بأنه تلقى اتصالا من طرف مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان خلال اليومين الماضيين، أين عرض عليه فكرة الالتحاق بالعارضة الفنية للمنتخب الوطني الأول، و الإشراف على المنتخب الوطني المحلي.
كما تحدث مضوي في اتصال هاتفي أمس مع النصر، عن العروض التي وصلته من طرف عديد الأندية الخليجية: “لقد اتصل بي مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان، و عرض علي فكرة الالتحاق بالطاقم الفني للناخب الوطني ألكاراز. أنا سعيد بهذا الاهتمام الذي يشرفني، لكن التحاقي بصفة رسمية، متوقف على جلسة المفاوضات التي ستجمعني برئيس الاتحادية خير الدين زطشي و حكيم مدان، و كذلك حديثي مع المدرب ألكاراز”.
و عن إمكانية تواجده ضمن الطاقم الفني للمنتخب الأول خلال التربص المقبل للمنتخب الوطني قال مضوي: “لا يمكنني تأكيد ذلك الآن. أنا لم ألتق رئيس الفاف و مناجير الخضر مدان. صحيح أن الأمور انتقلت إلى الجد باتصال حكيم بي، لكن لا ندري ما يخفيه لنا القدر. مدان أكد لي ارتباطه بجولة مع الناخب الوطني في أوروبا، و مباشرة بعد عودة ألكاراز من إسبانيا سيكون هناك اجتماع و على ضوئه يتحدد كل شيء”.
و ختم محدثنا تصريحاته يقول: “أنا مركز حاليا على عملي مع فريقي وفاق سطيف، أين أسعى بكل ما أوتيت من قوة لمساعدته على التتويج بلقب البطولة، و الوصول أولا إلى نهائي الكأس. كما لا أخفي عليكم بأنني تلقيت عدة عروض من أندية خليجية، و لكنني أجلت كل شيء”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى