يعتزم العديد من لاعبي شبيبة بجاية اللجوء إلى لجنة المنازعات ورفع شكاوي ضد الفريق البجاوي، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية العالقة، المتمثلة في رواتب ستة أشهر، رغم مرور قرابة  ثلاثة أسابيع عن نهاية بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
ومن جهة أخرى يبقى لاعبو الشبيبة متمسكين برفضهم القاطع لقرار الإدارة القاضي بخصم مرتب شهرين من أجورهم، بعد إخفاق الفريق في تحقيق الصعود، ويصرون على نيل كامل مستحقاتهم المالية العالقة.
وأكد رئيس النادي الهاوي زهير قلاتي أن إدارة الفريق تنتظر دخول إعانتي السلطات المحلية، لاستدعاء اللاعبين والقيام بتسوية مستحقاتهم المالية، وكشف في هذا الإطار أن كل لاعب من تعداد بداية الموسم سيحصل على مرتبات ثلاثة أشهر.
وفي موضوع آخر علمت “ النصر” من مصادرها الخاصة أن جل ركائز الشبيبة، تريد مغادرة الفريق وتغيير الأجواء خلال  فترة الانتقالات الصيفية، بالنظر إلى العروض التي وصلتها من بعض فرق الرابطة المحترفة، وحالة الغموض التي  تكتنف أمور الفريق البجاوي، بسبب إعلان رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب و رئيس النادي الهاوي زهير قلاتي انسحابهما، ويأتي الرباعي  قاسم و علالي و وناس  ودريفل على رأس العناصر التي ترغب في الرحيل وخوض تجارب جديدة مع الفرق التي طلبت خدماتها.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى