لحسن يقود خيتافي للفوز على ديبورتيفو لاكورون ويبعده  عن منطقة الخطر
ساهم سهرة أول أمس مهدي لحسن في تحقيق فريقه خيتافي فوزا ثمينا (2/1)، على حساب الضيف ديبورتيفو لا كورون، في مباراة على درجة جد عالية من الأهمية في صراع البقاء ضمن حظيرة الليغا الإسبانية.
وقد شارك لحسن أساسيا على مدار 90 دقيقة، وأدى مباراة في المستوى من الناحية التكتيكية، حيث وفق في تحقيق التوازن بين خطي الدفاع والهجوم، كما لعب دورا هاما في عملية الاسترجاع، والبناء الهجومي، من خلال حسن تمركزه وقدرته على إيصال الكرة للزملاء في ظروف جيدة، ما خول لنادي ضاحية العاصمة مدريد يحسم أمر اللقاء في الشوط الأول بتوقيعه ثنائية تداول عليها كل من أليكسيس في الدقيقة 18 وزميله سيرجيو إيسكوديرو في الدقيقة 34، ليكون هدف الضيوف الوحيد عند الدقيقة 79 شرفيا ليس إلا.
وبهذا الانتصار ارتقى خيتافي إلى الصف الثالث عشر برصيد 32 نقطة، بفارق ست نقاط عن ضيفه أول أمس الذي يحتل المركز السابع عشر، ويعد اول فريق خارج الثلاثي المهدد بالسقوط.
وبالعودة إلى لحسن الذي شارك بديلا في لقاء الخضر أمام قطر واكتفى بالدخول في الشوط الثاني، فإنه يعد قطعة أساسية فوق رقعة لعب خيتافي، حيث شارك أول أمس أساسيا في رابع لقاء على التوالي، وهو الذي لعب هذا الموسم 21 مباراة منها 20 أساسيا وجمع خلالها 1803 دقيقة، وسجل هدفا وحيدا.
نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى