كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك النادي الرياضي القسنطيني، منحت المناجير العام طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني الضوء الأخضر للشروع في التحضير للموسم القادم، حيث كان لرئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد حديث مع عمراني، أكد خلاله بقاءه على رأس العارضة الفنية، ورغبتهم في الاستقرار والتوقيع لعقد طويل المدى.
وحسب ذات المصادر، فإن عمراني وعرامة على موعد مع ملاقاة أعضاء مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل رسم خريطة طريق الموسم القادم، وتحديد الأهداف المسطرة.
كما يود الملاك تدعيم الإدارة، من خلال استحداث بعض المناصب الجديدة، أين طالبوا عرامة بتجهيز الهيكل التنظيمي.
وفي سياق منفصل، سيتم غدا الكشف عن قائمة مسرحي الشباب، والتي ستعرف عدة مفاجآت، حيث أكدت مصادرنا بأن المدرب عمراني حضر تقريرا مفصلا عن كل لاعب خلال مرحلة العودة التي أشرف عليها، وسيسلمه للملاك خلال الاجتماع المرتقب خلال الساعات القليلة المقبلة، كما أنهى برنامج التحضيرات.على صعيد آخر سلم المدرب عمراني قائمة اللاعبين المستهدفين للمناجير العام، حيث طالبه بالتفاوض معهم، ومن بين الأسماء التي يريد عمراني التعاقد معها جناح مولودية بجاية عثماني، الذي يعرف إمكاناته جيدا، لأن عمراني هو من استقدمه إلى الموب.
كما أكدت مصادرنا حضور أحد اللاعبين إلى قسنطينة أمس من أجل التفاوض، ما يؤد رغبة المسؤولين في إضفاء طابع السرية على المفاوضات، وعدم الكشف عن الأسماء خوفا من ضياع الصفقات من جهة، وارتباط بعض العناصر مع أنديتها من جهة أخرى.
من جهة أخرى سيكون الموعد غدا الأربعاء مع عقد الجمعية العامة للشركة الرياضية، والتي سيتم خلالها الكشف عن الحصيلة المالية والأدبية، في الوقت الذي يواصل المساهمون عقد اجتماعات دورية، كما أنهم سيحضرون فعاليات الجمعية العامة، ويقدمون مقترحاتهم ومقترحات الأنصار، حيث يصرون على تعيين إدارة من قسنطينة.                      بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى