وقع المهاجم السابق لمولودية سعيدة سايح رضا عقدا سيحمل بموجبه ألوان مولودية العلمة لمدة ثلاثة مواسم، بعد الاتفاق النهائي الذي تم مع إدارة الفريق، ليرفع بذلك عدد المنتدبين في فترة التحويلات الصيفية إلى 6 لاعبين جدد، بعد كل من جاهل و بن طالب و ذويبي و عابد و ناصري.
و بالموازاة مع ذلك، نجحت إدارة البابية في إقناع اللاعب عبد الودود زيتوني بالبقاء و تجديد عقده إلى غاية 2019، ليصبح بذلك سادس لاعب من القدامى يتم الاحتفاظ بهم، بعد كل من زيان شريف و مدور و الحارس طبال و بلحمري و بولعينصر.
و كان زيتوني قد أبدى رغبة كبيرة في مغادرة المولودية و الالتحاق بنصر حسين داي، غير أن الإدارة اشترطت على النصرية مبلغ 300 مليون سنتيم، مقابل منحها ورقة التسريح.
إلى ذلك رفعت الإدارة العارضة عاليا لفك الارتباط مع اللاعب بورحلة و بيع عقده، حيث اشترطت مبلغ 500 مليون سنتيم على رئيس اتحاد بسكرة لمنحه ورقة التسريح، فيما اقترح رئيس أهلي البرج مبلغ 200 مليون سنتيم لضمه إلى صفوف فريق عاصمة البيبان، و هو ما قابلته إدارة البابية بالرفض.
و في سياق متصل، جدد اللاعب بوحربيط طلبه القاضي بتسريحه،  في وقت ربط الرئيس سعيدي تجسيد رغبته باستعادة صك الضمان، إضافة إلى التنازل عن كامل مستحقاته، و لو أن هذا الاقتراح رفضه اللاعب جملة و تفصيلا، مصرا على مغادرة الفريق و تسريحه، مع الاكتفاء بتنازله عن نصف مستحقاته، عكس زميله بوزيدي الذي تحصل على وثيقة التسريح بعد قبوله شروط الرئيس سعيدي، فيما وافق جبالي على البقاء و الاستجابة لمقترحات الرئيس سعيدي.
   من جهة أخرى قررت الإدارة وضع اللاعب فزاني ضمن قائمة المسرحين، إلى جانب المدافع حمداش، فيما جددت المفاوضات مع الحارس بلعالم للاستفادة من خدماته.                         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى