عينت أمس إدارة فريق شباب باتنة فؤاد شريط محضرا بدنيا للفريق، و بارة مدربا للحراس، حيث ينتظر أن يشرعا في مهامهما إلى جانب المدرب الجديد لخضر عجالي يوم غد الثلاثاء، و هذا بمناسبة دخول عملية الاختبارات الميدانية يومها الرابع.
إلى ذلك ظفرت الإدارة بخدمات مدافع نادي الرغاية جلاوي، ليكون بذلك خامس مستقدم خلال الميركاتو الصيفي، بعد الرباعي المغمور خابية (ن. التلاغمة)، سعدي (ش. الدار البيضاء)، خثير (ا. تبسة)، و لاعب شباب بئر العرش بودوخة.
إدارة الكاب التي ظلت تشتكي من حدة الأزمة المالية، اعتبرت اللجوء للعناصر غير المعروفة يجسد معاناة الفريق من الناحية المالية، موضحة على لسان الرئيس فروج أن الطاقم الفني سيعمل دون ضغوطات، في ظل اقتصار طموحات الكاب على ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الثانية.
من جهة أخرى، ينتظر أن يفصل يوم غد المدرب عجالي في قائمة المحتفظ بهم من اللاعبين تحت التجربة، في وقت قرر رسميا إقامة التربص التحضيري بباتنة لمدة أسبوعين، و هذا بسبب نقص الأموال.
يحدث هذا في الوقت الذي شرع الرئيس فروج في البحث عن عقود سبونسور، بالنظر للخطر الذي بات يداهم بيت الكاب، و صعوبة توفير السيولة اللازمة لصرف مستحقات اللاعبين الجدد، و حتى المدرب الذي تحصل على صك ضمان ليس إلا، كما قال في تصريح قصير للنصر.
للإشارة فإن الحسم في قضية الملعب الذي سيحتضن لقاءات الكاب في بطولة الموسم المقبل لم يتم بصفة نهائية، حيث فضل الطاقمان الإداري و الفني تأجيل الأمر إلى ما بعد شروع الفريق في التدريبات، و لو أن كل المؤشرات توحي باختيار ملعب سفوحي، رغم معارضة بعض الأطراف داخل الفريق.                         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى