كشف مدرب أهلي البرج ليامين بوغرارة، بأن فريقه بحاجة إلى إبرام خمس صفقات أخرى قبل غلق قائمة الانتدابات، مضيفا في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه لن يرضى بأقل من الصعود، خاصة بعد النجاحات الباهرة التي حققها مع دفاع تاجنانت خلال السنوات الماضية.  
• عدت إلى تدريب أهلي البرج، بعد استجابة المسيرين لطلباتك؟.
     يجب أن تعلموا بأن مسيري أهلي البرج قد استجابوا لطلبات النادي والأنصار، وليس إلى طلبات المدرب بوغرارة فقط. لقد دقيت ناقوس الخطر، وهددت بالانسحاب النهائي، بعد أن لاحظت العديد من الأمور غير المريحة في الفريق... لقد كنت مضطرا للفت انتباههم إلى الأشياء السلبية في الوقت الحالي، على اعتبار أن الاستدراك سيكون صعبا مع انطلاق الموسم.  
• هل شرعت في العمل، و متى برمجت حصة الاستئناف؟
     بطبيعة الحال باشرت عملي من جديد، خاصة بعد التطمينات التي تلقيتها من طرف الرئيس مرزوقي، الذي أبدى استعداده لتلبية كافة مطالبي و مطالب الفريق. لقد برمجنا بداية التحضيرات هذا الأربعاء بمدينة البرج، على أن نتنقل يوم 25 جويلية الجاري إلى حمام بورقيبة التونسية، للدخول في تربص تحضيري مغلق. لقد تعمدت برمجة تربص واحد خارج الوطن، والذي سيدوم 17 يوما، والبداية بالتحضير البدني الشاق، على أن نخوض في النصف الثاني من التربص عددا من المباريات الودية.
• صراحة هل أنت راض عن التعداد الذي شكلتموه إلى حد الآن ؟
     لا يمكن الحكم على التعداد في الوقت الحالي، خاصة وأننا لا زلنا بحاجة إلى إبرام خمس صفقات. نحن في مفاوضات متقدمة مع الأسماء المستهدفة، وبحول الله ستكون الأمور مضبوطة بعد أسبوع على الأقل. اعتقد بأن التعداد لا بأس به، خاصة وأنه مزيج بين الخبرة والشباب، وبحول الله سنقول كلمتنا الموسم المقبل.
• وماهي الأهداف المتفق عليها بالنسبة للموسم المقبل؟
     فريق بحجم أهلي البرج لا يمكنه اللعب من أجل البقاء فقط. سطرنا الصعود كهدف رئيسي، وسنعمل المستحيل من أجل إسعاد الجراد الأصفر مع نهاية الموسم الجديد، خاصة وأن مكانته ضمن حظيرة الكبار.
• هل هدف الصعود مع الأهلي يعتبر تحد بالنسبة إليك؟
     بعد مسيرتي الناجحة مع دفاع تاجنانت، الذي أوصلته إلى الرابطة المحترفة الأولى. أعتقد بأنني قادر على تكرار هذا الإنجاز مع فريق أهلي البرج، خاصة وأن الفريق يمتلك كافة مقومات النجاح. يجب أن نضع اليد في اليد، وبحول الله سنصل إلى المبتغى مع نهاية الموسم الكروي.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى