رسمت إدارة مولودية العلمة تسريح اللاعب فزاني من خلال منحه أمس ورقة التسريح بعد الاتفاق التي تم بين الطرفين، فيما تعثرت المفاوضات مع إدارة شبيبة الساورة بخصوص بيع اللاعب سي محمد الذي وضعه الجهاز الفني خارج مخططاته. إلى ذلك، يواصل اللاعب زيتوني غيابه عن التدريبات لأسباب عائلية، مقابل رفض فراحي إجراء الفحوصات الطبية، وهو ما جعل الإدارة تهدده بعقوبات إدارية ومالية.
  من جهة أخرى، تقدمت إدارة اتحاد عنابة بطلب لإجراء مباراة ودية يوم 8 أوت الجاري، غير أن مدرب البابية طالب اقترح تاريخ 11 أوت لأسباب تنظيمية، ليبقى بذلك الطرفان في مفاوضات مفتوحة للحسم في موعد ومكان إقامة اللقاء الإعدادي، في وقت واجهت البابية أمسية أمس دفاع تاجنانت في ثاني لقاء ودي لها بعد الأول أمام شبيبة سكيكدة.
وبعيدا عن الجانب الفني والتحضيرات الميدانية، فإن الإدارة قد رفعت الراية البيضاء من الجانب المالي في ظل حالة الإفلاس للخزينة حسب رأي رئيس الفريق، الأمر الذي تعكسه مساعي الرئيس سعيدي لبيع بعض اللاعبين قصد جلب الأموال التي تمكن من تجسيد بعض الصفقات التي فضلت الإدارة تأجيلها، خاصة بعد تمديد مهلة الانتقالات إلى 6 أوت حسب ما يروج في محيط الفريق.
  وفي هذا الصدد، أصر المدرب طالب على ضرورة انتداب مهاجم بعد النقائص التي وقف عليها في التربص الذي أقيم بمدينة العلمة وكذا اللقاء الودي مع شبيبة سكيكدة.                        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى