كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن عقد مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني الجديد يمتد لموسمين فقط، و ليس لثلاثة مواسم مثلما كشفت عنه الإدارة في وقت سابق.
و سيتحصل عمراني على نفس الراتب الذي كان يتقاضاه من قبل، و هذا وفق الاتفاق الحاصل بينه و بين الملاك.
و يكون المدرب عمراني قد وقع على عقده أمس على هامش حصة الاستئناف، رفقة مساعده الأول أعراب و مدرب الحراس شريط، في الوقت الذي وقع كل من المحضر البدني قريون و المكلف بنظام الفيديو عمرون على عقديهما قبل التنقل إلى تونس.
على صعيد آخر تمكنت إدارة الشباب من الاتفاق مع بعض الفرق، من أجل التباري معها وديا خلال التربص الثاني، الذي سيجريه أشبال عمراني بداية من يوم 10 أوت الجاري و إلى غاية 14 من ذات الشهر بفندق الورود بالبليدة، حيث سيواجه رفقاء بزاز وديا يوم 12 أوت نادي أتليتيك بارادو بملعب عمر حمادي ببولوغين، فيما ستكون الودية الأخيرة بتربص فندق الورود أمام الفريق المحلي اتحاد البليدة بملعب مصطفى تشاكر،   و بعدها تعود التشكيلة إلى قسنطينة من أجل مواصلة التحضيرات لبداية الموسم، أين سيخوض السنافر آخر اختبار ودي أما جمعية عين مليلة يوم الجمعة 18 أوت بملعب الشهيد حملاوي. و قد اضطر أمس الوافد الجديد سفيان خذير للغياب عن حصة الاستئناف، بعد أن تعرض في رحلة العودة لاعتداء من طرف بعض المحتجين الذين قطعوا الطريق على مستوى منطقة سوق الاثنين ببجاية، أين تم تهشيم زجاج سيارته، مثلما أكده اللاعب في تصريح خص به النصر: “لم أستطع القدوم إلى قسنطينة بعد أن كسر زجاج سيارتي في طريقي من بجاية إلى قسنطينة، و تحديدا بمنطقة سوق الاثنين، حيث تنقلت من أجل إحضار أغراضي من هناك”.
و كان الموعد أمس مع إجراء الوافد الجديد يوسف زرقين أول حصة تدريبية له مع السنافر، بعد أن ضيع التربص التحضيري الأول الذي أجرته التشكيلة بتونس، و هو ما سيجعله يعاني من الناحية البدنية مقارنة ببقية زملائه، و من المستبعد أن يعول عليه المدرب عمراني في المباراة الأولى أمام نصر حسين داي.
من جهته عاد أمس ربيح إلى أجواء التدريبات، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها، و التي جعلته يضيع آخر لقاء ودي في تربص تونس أمام النادي البنزرتي، و الحال ذاته بالنسبة لوسط الميدان العمري، الذي ضيع نصف التربص الأول بسبب الإصابة، على أن يندمج اليوم في التدريبات الجماعية.
و في سياق منفصل، تجدر الإشارة إلى حصول إدارة فريق شباب قسنطينة أمس، على الموافقة من طرف إدارة ملعب بن عبد المالك، من أجل برمجة لقاء مولودية العلمة الودي عشية الأربعاء المقبل بملعب بن عبد المالك، و هذا بداية من الساعة الخامسة و النصف مساء، أين ستكون الفرصة مواتية من أجل اكتشاف الأنصار تشكيلة الشباب طبعة 2017/2018.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى