تعادل فريق إتحاد بسكرة أمام مولودية سعيدة بنتيجة هدف لمثله، في المقابلة الودية التي جمعتهما عشية أول أمس بمركز عين الدراهم التونسية.
للإشارة تعد هذه المقابلة الخرجة الرابعة لأشبال المدرب عمر بلعطوي منذ شروعهم في التحضير للموسم الجديد، بعد أن أجروا عشية أمس مقابلة ودية أمام أشبال المدرب سيد أحمد سليماني (أولمبي المدية)، بهدف التحضير الأمثل استعداد للموسم الكروي الجديد.
و استنادا إلى مصادر حسنة الإطلاع، فإن الطاقم الفني للفريق سجل مرة أخرى غياب الفعالية أمام المرمى، رغم ثراء الخط الهجومي بأسماء لامعة، إلا أنها عجزت عن ترجمة الفرص إلى أهداف، و من خلال المباريات الودية التي أجراها الفريق، تبين بوضوح عقم القاطرة الأمامية، ما جعل المدرب بلعطوي يأخذ كل احتياطاته في الوقت الراهن، لجعل المهاجمين قادرين على هز شباك المنافسين، قبل الموعد الرسمي لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
و رغم التفاؤل الذي أبداه مدرب البساكرة بخصوص مردود بعض اللاعبين، عقب وقوفه على إمكانياتهم الحقيقية، بعد المردود الطيب الذي قدموه أمام أبناء التيطري، و أخذهم الأسبقية على غرار اللاعب الطيب حمودي المستقدم من نادي بارادو، إلا أنه وقف حسب مصدرنا على ضعف مردود لاعبين آخرين، مازالوا بحاجة إلى عمل مضاعف للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، و الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية.
و في هذا السياق يكون المدرب عمر بلعطوي قد أشرك مساء أمس الأربعاء هؤلاء اللاعبين في المحطة التحضيرية الرابعة، في محاولة منه لخلق الانسجام مع بقية زملائهم.
و بالموازاة مع نهاية المباراة أمام مولودية سعيدة، طالب المدرب من قلب الهجوم حاجي مسجل الهدف و بقية رفاقه، بضرورة التركيز في العمل و أخذ الأمور مأخذ الجد لإنجاح التربص، استعدادا للتحديات الكثيرة التي تنتظرهم في قادم المواعيد، في ظل سعي الطاقم الفني إلى إيصال جميع اللاعبين إلى أكبر قدر من الجاهزية من جميع الجوانب، و هذا تحسبا لدخول المنافسة الرسمية بكل قوة، و تحقيق النتائج المرجوة.
هذا و سيكون أشبال المدرب بلعطوي يوم غد الجمعة، على موعد مع مواجهة ودية جديدة، و التي ستجمعهم بفريق أريانة التونسي، و الت يهدف من ورائها الطاقم الفني للرفع من نسبة الاستعداد و الجاهزية لدى بعض اللاعبين، خصوصا الذين تأخروا في عملية التحضير مقارنة بالبقية، و الذين سيكونون أمام فرصة تدارك ما فاتهم.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى