أنهى أخيرا المدرب عبد القادر عمراني السوسبانس بإمضائه مساء أمس على عقده الجديد الذي يمتد لموسمين، بعد أن رفض في وقت سابق التوقيع بحجة عدم رضاه على الطريقة التي قدم له بها العقد من طرف سكريتير الفريق.
وكان المناجير عرامة قد التقى بعمراني على مرحلتين، الأولى سهرة أمس الأول و الثانية صبيحة أمس، أين سلمه نسخة من العقد من أجل مراجعتها، قبل التوقيع عشية أمس، ووضع حد للإشاعات التي راجت في الفترة الأخيرة، و مفادها أن المدرب عمراني لا ينوي البقاء على رأس العارضة الفنية للسنافر، سيما بعد تلقيه عديد العروض، كان آخرها من طرف نادي الاتحاد الليبي، الذي قدم له عرضا مغريا وصل حسب مصادر النصر إلى حدود 50 ألف دولار شهريا.
وفي السياق ذاته كان الموعد أمس مع توقيع أعضاء الطاقم الفني المساعد على عقودهم ويتعلق الأمر بكل من مدرب الحراس فؤاد شريط و المدرب المساعد أعراب و المكلف بنظام الفيديو عمرون، في الوقت الذي وقع فيه المحضر البدني على عقده قبل التنقل إلى تونس.
على صعيد آخر تسعى إدارة الشباب إلى التخلص من التحفظات التي دونتها لجنة تأهيل الملاعب على مستوى الرابطة الوطنية بملعب بن عبد المالك رمضان، والذي لم يتم اعتماده لاحتضان مباريات الموسم الكروي الجديد، مثلما أكده رئيس الرابطة الوطنية، محفوظ قرباج في تصريحه الأخير.
وكان المناجير العام عرامة قد تحدث مع ممثل مديرية الشبيبة و الرياضة لولاية قسنطينة، الذي منحه ضمانات من أجل تجهيز اللوح الإلكتروني بالملعب، في الوقت الذي ستقوم فيه السلطات المحلية بتجهيز المنصة الشرفية و المنصة الخاصة بالصحفيين، و اللافت للانتباه رغبة إدارة الشباب في العودة للاستقبال بملعب الشهيد بن عبد المالك و عدم المواصلة بملعب الشهيد حملاوي، الذي سيحتضن مباراة جولة تدشين الموسم الجديد، لكن من دون خوض أشبال عمراني أي خرجة ودية عل أرضيته.
وفي سياق منفصل استفاد رفقاء بزاز من 14 ساعة بعد خوض أمس لقاء وديا أمام جمعية عين مليلة بملعب بن عبد المالك رمضان، على أن تعود التشكيلة أمسية الغد إلى أجواء التدريبات بملعب الكراس في حضور الحارس الدولي رحماني، الذي أنهى التزاماته مع المنتخب المحلي، بمواجهة نظرائهم من ليبيا سهرة أمس.
من جهة أخرى قررت الإدارة تدعيم الطاقم الطبي من خلال التعاقد مع طبيب، حيث سيتم الفصل في هويته اليوم. 

  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى