راسل المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة الملاك بخصوص قضية اللاعب السابق محمد رضا بن حاج، الذي ربح قضيته مع الشباب على مستوى المحكمة الدولية الرياضية مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، خاصة بعد وصول المراسلة الرسمية من هيئة لوزان إلى محامي شباب قسنطينة، حيث سيعقد أعضاء مجلس إدارة السنافر اجتماعا في اليومين المقبلين من أجل الفصل في القضية.
على الرغم من أن القوانين واضحة في مثل هذه القضايا، بعد القرار الصادر من طرف المحكمة الدولية التي تعتبر أكبر هيئة، و قد ألزمت إدارة الشباب بدفع مستحقات اللاعب المقدرة بمليار و296 مليون سنتيم تضاف إليها  مصاريف التعويض المقدرة بـ 35 ألف فرنك سويسري في أجال مدتها شهرا، و إلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيد السنافر، على اعتبار أن بن حاج تقدم بشكوى مفادها تعرضه  للطرد التعسفي و فسخ العقد من جهة واحدة مثلما أكدته مصادرنا، التي أضافت أن  المادة 64 من السلم الانضباطي للفيفا والمادة 91 من السلم الانضباطي للفاف تمنعان التسوية الجزئية في القضايا التي يتم الفصل فيها على مستوى المحكمة الدولية الرياضية.
وكان للنصر حديث أمس مع المسؤول الأول على الشباب طارق عرامة بخصوص قضية بن حاج، قال فيه:» نعم لقد تلقينا مراسلة من طرف المحكمة الدولية تؤكد خسارة الفريق قضيته مع بن حاج، ففي الوقت الذي كنا مركزين على تحضير التشكيلة لانطلاق البطولة نجد أنفسنا نبحث عن الحلول لقضية لا تعنينا لا من قريب و لا من بعيد، فاللاعب حمل ألوان الفريق موسم 2013/2014».
على صعيد آخر وافقت الرابطة الوطنية المحترفة على الطلب المقدم من طرف إدارة السنافر، والقاضي بتقديم موعد انطلاق لقاء نصر حسين داي، حيث سينطلق اللقاء على الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، عوض الساعة التاسعة ليلا، وهو الخبر الذي سيفرح السنافر، خاصة وأنهم يعولون على الحضور بقوة إلى مدرجات ملعب الشهيد حملاوي.
و في السياق ذاته فقد حددت إدارة ملعب الشهيد حملاوي سعر تذاكر الدخول في لقاء النصرية بقيمة 300 د.ج، خاصة و أن إدارة حملاوي من ستتكفل بتنظيم المباراة، على اعتبار أن إدارة السنافر لم توقع بعد على عقد كراء ملعب الشهيد حملاوي، ما دام عرامة يريد أن يستقبل الشباب ضيوفه  بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان.
على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن مجلس إدارة الآبار يفاضل بين ثلاث شركات مختصة في الحراسة من أجل التعاقد مع واحدة منها، من أجل الاهتمام بالجانب الأمني لشباب قسنطينة، سواء على مستوى المقر أو على مستوى الملعب.
من جهة أخرى جاءت نتائج كشوفات كل من بلعميري و بلخير مطمئنة وبنسبة كبيرة سيكون الثنائي حاضرا في لقاء النصرية، علما وأن التشكيلة عادت عشية أمس إلى أجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء بزاز لمدة 24 ساعة بعد ودية جمعية عين مليلة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى