حقق أمس شباب قسنطينة فوزا كبيرا برباعية نظيفة أمام الضيف أمل مروانة، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان صبيحة أمس، و عرفت حضورا جماهيريا محتشما، خاصة و أن اللقاء لعب في الصبيحة، و تحت درجة حرارة مرتفعة.
و فضل المدرب عمراني منح الفرصة للعناصر التي تعاني من نقص المنافسة، من أجل الوقوف على مدى جاهزيتها، حيث تألق بشكل كبير الوافد الجديد يوسف زرقين، من خلال توقيعه ثنائية في ثاني ظهور مع الشباب بعد ودية البليدة، التي شارك فيها حوالي 15 دقيقة، كما تمكن المهاجم عبيد من تسجيل هدف في الشوط الأول عن طريق تنفيذ ضربة جزاء، فيما سجل الهدف الرابع متوسط الميدان العمري.
وقد غاب عن مباراة أمس أربعة عناصر، و يتعلق الأمر بكل من الثلاثي المغترب بلعميري و كبال و زرارة، إضافة إلى متوسط الميدان البوركينابي عصمان سيلا، المتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة في مباراتي تصفيات مونديال روسيا أمام السنغال.
و كان للنصر حديث مع المدرب المساعد أعراب بعد نهاية المباراة الودية قال فيه:» أعتقد بأن المباراة الودية أمام أمل مروانة استفدنا منها كثيرا، خاصة و أننا نبحث عن عدم ترك اللاعبين يعانون من نقص المنافسة، بسبب توقف البطولة، لقد حرصنا على منح الفرصة لجميع العناصر الحاضرة و الفوز برباعية سيحرر اللاعبين و يكسبهم ثقة أكبر، كما أن الشيء الإيجابي هو تسجيل كل من عبيد و زرقين، وهو ما سيشعل المنافسة على مستوى الخط الأمامي، ما سيعود بالفائدة على الفريق».
وتعتبر النقطة السلبية في مباراة أمس وضع المدافع الأيسر وليد بن شريفة الجبس على مستوى إصبع اليد اليسرى، لكن بن شريفة طمأن السنافر عبر النصر، حيث قال:» الإصابة ليست خطيرة، كنت أعاني من آلام حادة على مستوى إصبع اليد، لقد لعبت مباراة النصرية و أنا أعاني منها، و تحاملت على نفسي، و لكن بعد نهاية مباراة مروانة الودية، فضلت وضع الجبس من أجل التماثل للشفاء في أسرع وقت ممكن، و أؤكد لكم بأن الإصابة لن تؤثر على حضوري التدريبات، و سأشارك بصفة طبيعية في المباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت».
على صعيد آخر منح المدرب عمراني لاعبيه راحة إلى غاية ثالث أيام العيد، لكن التقني التلمساني حذر لاعبيه من عدم حضور حصة الاستئناف أمسية الأحد، حيث أكد بأن كل عنصر سيتأخر عن الموعد، مهدد بعقوبة قاسية.       
  بورصاص.ر

 

الرجوع إلى الأعلى