تستفيد شبيبة سكيكدة في مباراة الغد مع غالي معسكر من عودة ثنائي خط الهجوم شنيقر و غوميدي، بعد استنفادهما العقوبة، و هذا ما يريح الطاقم الفني الذي يعول عليهما كثيرا لإنعاش الخط الأمامي، و محاولة مباغتة الخصم في معقله.
إلى ذلك يراهن الطاقم الفني في هذه المباراة على الفورمة العالية للاعبيه، وكذا معنوياتهم المرتفعة، بعد الانتصار الباهر الذي حققوه في الجولة الفارطة، وهي العوامل التي تصب في رصيد الشبيبة الساعية إلى تقديم مباراة كبيرة للبقاء في سدة الترتيب، لا سيما و أن الغالي لا يوجد في أحسن أحواله ويتذيل الترتيب بنقطة واحدة.
 وعلمنا من إدارة النادي بأن الرئيس نورالدين بوشول تحدث مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم وتحسيسهم بالمسؤولية وبضرورة مضاعفة الجهود والعودة بنتيجة إيجابية، وقد خصص لهم منحة تحفيزية مغرية نظير العودة بالنقاط الثلاث.من جهته أكد المدرب غوميز بأنه سيراهن في هذه المباراة على الحالة المعنوية للاعبين، بعد الفوز على أهلي البرج، إلى جانب الاستفادة من خدمات الثنائي شنيقر وغوميدي، مضيفا بأنه ركز خلال التدريبات على الجانب المعنوي، وكذا تصليح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراتين السابقتين.
من جهة أخرى علمنا بأن الأنصار شرعوا في تحضير أنفسهم للتنقل بقوة إلى معسكر لمؤازرة فريقهم ويأملون في العودة بنتيجة إيجابية تبقي الشبيبة في ريادة الترتيب.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى