عبر مدرب أهلي البرج لمين بوغرارة عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق أمام الضيف مولودية سعيدة بنتيجة ثقيلة (4/0)، حيث أكد أمس في تصريح للنصر، بأن الوجه الذي ظهر به رفقاء غربي يبشر بالخير في قادم المواعيد: “الحمد لله تمكنا من تحقيق أول فوز هذا الموسم، و أي فوز أمام منافس جيد، حيث كنا الأفضل على جميع المستويات، و النتيجة كانت مرشحة لأن تكون أثقل لو جسدنا جميع الفرصة المتاحة، و رغم كل هذا أنا سعيد جدا بردة فعل اللاعبين، خاصة بعد الخسارة القاسية التي سجلناها في الجولة الماضية أمام شبيبة سكيكدة”.
و أضاف محدثنا: “أعتقد بأن أنصارنا لعبوا دورا كبيرا في تحقيق هذا الفوز، من خلال سلوكهم الحضاري، حيث كانوا في الموعد و قدموا صورا جميلة في المدرجات، و هو ما جعلني أطلب اللاعبين بأن يكونوا في قمة المسؤولية ويعلمون على إسعادهم، لأنه من حقهم أن يفرحوا”.
و أكد بوغرارة بأن الفوز المحقق أمام سعيدة، سيمنحهم جرعة أكسجين و يجعلهم يحضرون للمباراة المقبلة أمام جمعية وهران بكل جدية: “الفوز أمام سعيدة جيد، لكن علينا وضعه في طي النسيان و الاحتفاظ بإيجابياته، مع العمل على تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها، رغم أنني راض عن مردود أشبالي، سواء في الهجوم أو الدفاع”.
و ختم محدثنا يقول: “الحديث عن الصعود سابق لأوانه. يجب حصد أكبر عدد ممكن من النقاط خلال مرحلة الذهاب، و بعدها سيكون لنا حديث آخر، و لو أن الهدف المسطر واضح، و هو إعادة أهلي البرج إلى مكانته الأصلية، و هي الرابطة المحترفة الأولى”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى