أكد ديدييه غومييز مدرب شبيبة سكيكدة أن فريقه كان بإمكانه العودة بكامل نقاط المواجهة التي جمعته برائد القبة، لو أحسنت عناصره استغلال الفرص المتاحة، و أرجع السبب إلى نقص الفعالية في خط الهجوم ، إلا أن مدرب الشبيبة أبدى رضاه على المردود الجماعي، والعودة بنقطة التعادل التي تبقيها في مرتبة الوصافة، وأبدى خلال الحوار المقتضب الذي خص به النصر تفاؤله باستعادة الريادة.
•شبيبة سكيكدة ضيعت فرصة البقاء في الريادة أمام فريق جريح، ما سبب تضييعكم لنقطتين ثمينتين ؟
 كان بإمكاننا العودة بكامل الزاد من القبة، في مواجهة الرائد المحلي، لو عرفنا تجسيد الفرص المتاحة للتسجيل، لاسيما في الشوط الثاني أين أهدر هجوم الشبيبة فرصا بالجملة، لكن يبقى مرود الفريق مشجع للغاية، أنا راض بنقطة التعادل التي تبقينا في المطاردة، من أجل استعادة صدارة الترتيب، لاسيما و أن فريق الشبيبة كان منهزما بهدف مفاجئ، قبل العودة في النتيجة و تسجيل هدف التعادل، و كان بالإمكان العودة في النتيجة مرة ثانية و تسجيل هدف الفوز .
• تواجهون في الجولة المقبلة مولودية سعيدة في ثاني خرجة للشبيبة السكيكدية على التوالي، كيف تحضرون لهذه المواجهة؟
العودة بنقطة التعادل من القبة تحفزنا أكثر، من أجل مواصلة العمل و استعادة نشوة الانتصار، من خلال البحث عن النقاط الثلاثة في التنقل القادم إلى سعيدة، في مواجهة المولودية المحلية برسم الجولة 12 وترقب  تعثر الرائد جمعية عين مليلة من أجل استعادة الريادة .
• وماذا عن تعداد الشبيبة في المواجهة القادمة؟
 ستكون شبيبة سكيكدة بتعداد مكتمل في المواجهة القادمة ضد مولودية سعيدة، بعد عودة المدافع عقيد و تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في لقاء القبة، و هو ما يفتح خيارات واسعة أمامنا لفرص الطريقة والمنهجية الكفيلة بالعودة بالنقاط الثلاث من سعيدة.
• ماذا تقول لأنصار الشبيبة؟
أقول لهم الفريق في الطريق الصحيح، و عليهم بمواصلة مساندته من أجل استعادة الريادة، وتحقيق حلم الجميع بالصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى في نهاية الموسم.    

      حاوره: بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى