كشف مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار، بأن فريقه يبحث عن الوصول إلى أدوار متقدمة في منافسة كأس الجمهورية، خاصة في ظل إدراكهم بمدى تأثيرات ذلك على المجموعة، التي تقدم مستويات جيدة في منافسة البطولة.
 وقال شريف حجار أمس خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر بأنه حذر عناصره من مباراة اليوم أمام أمل شلغوم العيد، بالنظر إلى الرغبة التي تحذو لاعبي بوقرانة، من أجل الإطاحة بمتصدر الرابطة المحترفة الثانية، و أضاف مدرب لاصام بخصوص المباراة المرتقبة بملعب عين سمارة البلدي:» منافسة كأس الجمهورية لديها طابعا خاصا، و لذلك طلبت من عناصري التعامل مع مبارياتها بجدية، خاصة و أنني أدرك مدى تأثيرات ذلك على معنويات الفريق مستقبلا، لقد تحدثنا كثيرا عن مباراة أمل شلغوم العيد، و لقد حذرت عناصري من خطورة هذا الفريق، الذي يبصم على نتائج إيجابية في قسم الهواة، أنا لن أرضى بغير التأهل، الذي سيمنحنا ثقة أكبر في النفس، من أجل مواصلة التألق في مباريات البطولة».
و تابع الشريف حجار حديثه للنصر:» ندرك ما ينتظرنا بملعب عين سمارة، خاصة و أن الفريق المنافس سيعمل جاهدا من أجل الفوز على متصدر الرابطة المحترفة الثانية، ستكون مباراة قوية، و لكن لن نترك لبوقرانة الفرصة من أجل كسب الثقة».
من جهة أخرى تولي إدارة «لاصام» أهمية كبيرة لمباراة اليوم، حيث أكدت مصادرنا العليمة بأن الرئيس شداد بن صيد قد عقد اجتماعا مع رفاق بن يحيى، حيث طالبهم بضرورة التأهل إلى الدور المقبل، مؤكدا بأنه لن يقبل بالإقصاء في الأدوار الأولى.
في سياق ذي صلة، كان للنصر حديثا مع شداد بن صيد بخصوص مباراة اليوم، حيث قال:» الكأس تعني لي الكثير، لن أقول لكم بأنني أريد التتويج بها، و لكني أرغب في الوصول إلى محطات متقدمة، خاصة و أن لديها طابعا خاصا سواء لدي أو لدى كافة العناصر، أنا أنتظر الفوز على أمل شلغوم العيد، و التأهل إلى الدور المقبل، الذي سيزيدنا ثقة في النفس، و سيمنحنا جرعة معنوية أكبر في منافسة البطولة».
من جهة أخرى ستغيب عدة عناصر عن مباراة اليوم، سواء بداعي الإصابة أو لخيارات فنية، و سيحاول المدرب الشريف حجار منح الفرصة للعناصر الاحتياطية، التي تسعى جاهدة من أجل الإقناع، لتفادي المغادرة الإجبارية خلال فترة الانتقالات الشتوية.
على صعيد آخر تستعد جماهير «لاصام» لغزو ملعب عين سمارة، من أجل مشاهدة فريقها عن قرب، فيما يخشى المنظمون استحالة استيعاب المدرجات للأعداد الغفيرة المرتقبة. 

   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى