أكد سالم سي بركات المدرب المستقيل منذ عدة أيام من تدريب شباب قايس، أنه تلقى عرضا من إدارة فريقه السابق وفاق القل، لكنه مازال لم يتخذ بعد القرار النهائي، وهو بصدد دراسة العرض من جميع الجوانب،  بالنظر لصعوبة المهمة.
وعن أسباب استقالته من فريق شباب قياس، وإمكانية عودته لتدريب وفاق القل، كشف المدرب سي بركات عن الكثير من الحقائق في هدا الحوار للنصر.
• رغم النتائج المسجلة مع فريق شباب قايس، إلا أنك  قدمت استقالتك قبل أيام، ما هي الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار؟
طبعا، سجلنا انطلاقة حسنة مع فريق قايس، لكن بمرور الجولات طفت بعض المشاكل على السطح لم تكن منتظرة، جعلت ظروف الفريق تسير نحو التعقيد، وجاء عدم التزام رئيس النادي بوعده بخصوص الشق المالي المتفق عليه، القطرة التي أفاضت الكأس وعجلت باتخاذ قرار الاستقالة.
• و ما هو الوعد الذي لم يلتزم به رئيس نادي شباب قايس؟
كان الاتفاق قبل انطلاق الموسم على  تسبيق مبلغ أجرة ثلاثة أشهر، لكنه في النهاية قدم أجرة شهرين فقط ،إضافة إلى انعدام تحفيزات مالية أخرى.
• مباشرة بعد استقالتك من شباب قايس تلقيت عرضا للعودة لتدريب فريقك السابق وفاق القل، هل  وصلت إلى اتفاق نهائي من رئيس الدلافين؟
العودة لتدريب وفاق القل في مثل الظروف المحيطة بالنادي مهمة صعبة للغاية، رغم أن عرض الدلافين لا يرد، لكن يجب دراسته بنوع من التأني، لأن النادي يعاني أزمة متعددة الجوانب، وقبول تدريب الوفاق حاليا تعد مغامرة قد تكون غير محمودة العواقب، لكن يمكن قبول العرض لو ألمس وجود بوادر لتحسين الوضع في بيت الدلافين.
• إذا قد يتأخر اتخاذ القرار إلى ما بعد لقاء تقرت يوم السبت القادم؟
لا يمكن تحديد الوقت، لكن القرار مرتبط بمدى استعداد إدارة النادي لتحسين الظروف، وإعادة ترتيب البيت، لأن إنقاذ الدلافين مسؤولية الجميع، وليست مهمة الطاقم الفني أو اللاعبين فقط.
• كلمة ختامية.
 أتمنى أن يستعيد وفاق القل قوته والخروج في أسرع وقت من الوضعية الصعبة التي يحتلها، سواء كنت على رأس العارضة الفنية، أو يكون مدربا آخر، وتحية كبيرة لأنصار الدلافين.
 حاوره : بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى