حجار يتنفس الصعداء ومشاركة هاشم أمام معسكر محل شك
عبرت إدارة جمعية عين مليلة عن ارتياحها الشديد لمعاقبة المدرب الشريف حجار بمباراة واحدة، على خلفية طرده في مباراة أهلي البرج لحساب الجولة الماضية.
وسلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية سهرة أمس الأول عقوبة الإيقاف بمباراة واحدة في حق مدرب «لاصام»، وهو ما جعله يتنفس الصعداء، خاصة وأنه كان يخشى من سيناريو مماثل لسيناريو مدرب شباب باتنة عزيز عباس، الذي عوقب بشهر كامل.
وانتابت حجار تخوفات كبيرة من إمكانية معاقبته بأكثر من مباراتين، خاصة في ظل الملاسنات التي حدثت له مع الحكم حنصال، غير أن الأخير لم يرفع أي تقرير أسود في حقه، ما جعله يكتفي بالحرمان لمباراة واحدة، على أن يكون حاضرا في مباراة الكأس القادمة أمام أهلي البرج.
وتواصل تشكيلة «لاصام» التحضيرات، تحسبا لمباراة غالي معسكر، أين تبحث عن إنهاء الذهاب بانتصار سيرفع معنويات رفاق مصباح، الذين تنتظرهم مباراة قوية في منافسة الكأس أمام أهلي البرج.
وتصر إدارة جمعية عين مليلة على الاستقبال بملعب دمان ذبيح في الكأس، ونفت بقيادة الرئيس بن صيد كافة الأخبار الرائجة عن إمكانية نقل المواجهة إلى ملعب آخر، في ظل عدم استفاء ملعب دمان ذبيح للشروط اللازمة ( اللجنة المنظمة لكأس الجمهورية اشترطت أن تتسع الملاعب، التي تستقبل الدور 32 لأزيد من 8 آلاف مناصر، وهو ما وضع إدارة «لاصام» في حرج).  
من جهة أخرى لم تتأكد بعد مشاركة الهداف نورالدين هاشم خلال مباراة معسكر، حيث لم يتعاف بشكل نهائي من الإصابة، التي أبعدته عن المواجهة الماضية أمام البرج، وهو ما أقلق المدرب حجار الذي يعول كثيرا على هاشم، من أجل صنع الفارق.
ويتجه مدرب «لاصام» لاستدعاء هاشم ضمن قائمة 18، على أن يتم إبقائه في دكة الاحتياط.
يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه رئيس المجلس الشعبي البلدي الجديد للقيام بزيارة لجمعية عين مليلة، من أجل تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بمواصلة التألق، علما وأن «المير» الجديد لبلدية عين مليلة، وعد المسؤولين بحل مشكلة الموارد المالية في أقرب وقت ممكن.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى