سنلعب المباراة بدون ضغط
أكد يوسف بوزيدي مدرب شبيبة سكيكدة بأن فريقه سيلعب كامل حظوظه في مباراة كأس الجمهورية، أمام اتحاد بسكرة، وقال:” سنرمي بكل ثقلنا من أجل الخروج ظافرين بورقة التأهل، صحيح أن منافسة الكأس ليست من أولوياتنا لأن هدفنا المسطر منصب على الصعود، لكن هذا لا يعني أبدا بأن الشبيبة ستتنقل إلى بسكرة في ثوب الضحية”.
و أضاف محدثنا :” منافسة الكأس لها نكهتها وأنا بصفتي مدرب تستهويني كثيرا لا سيما وأنني متعود على الوصول إلى أدوار متقدمة مع الفرق التي دربتها ، و آخرها نصر حسين داي عندما وصلنا إلى الدور النهائي، وأتمنى فقط أن يكون اللاعبون في يومهم”.
ومن جهة أخرى أوضح بوزيدي :” تربص العاصمة كان ناجحا ولم نسجل أي إصابات في صفوف اللاعبين، الذين لمست لديهم من خلال التدريبات، إصرارا وإرادة كبيرتين من أجل تشريف ألوان الفريق، وتحقيق التأهل في هذه المباراة التي يبقى الجميل فيها أن اللاعبين سيلعبون متحررين من الضغط “.
على صعيد آخر علمنا بأن أنصار شبيبة سكيكدة حضروا أنفسهم للتنقل بأعداد هائلة، إلى ملعب بسكرة لمناصرة فريقهم في هذه المواجهة التي يعولون عليها للخروج بورقة التأهل، ومن ثم تكون أحسن بروفة لمباراة الجولة الأولى من مرحلة رد الزيارة، التي ستجمعهم الأسبوع القادم بأمل بوسعادة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى