جددت إدارة شباب باتنة الثقة في المدرب مصطفى عقون لمواصلة مهامه حتى نهاية الموسم، حسب ما كشف عنه الرجل الأول في الفريق فريد نزار للنصر، مضيفا أن الإدارة وبعد تفكير عميق اعتبرت بأن علة الفريق لا تكمن في المدرب:” المدرب عقون يحظى بثقة الإدارة التي تبقى متمسكة بخدماته، رغم غياب النتائج، كونه يقوم بعمل جيد. وأعتقد بأن مشكل الشباب ليس في طاقمه الفني، بل في اللاعبين وعدم استقرار التشكيلة، بفعل الغيابات المتواصلة لأسباب مختلفة”.
إلى ذلك، عاد أمس الفريق إلى أجواء التدريبات، استعدادا للديربي المرتقب يوم السبت بملعب أول نوفمبر أمام شباب عين فكرون، حيث يعمل عقون على الرفع من الحالة المعنوية للاعبين، بعد خسارة غليزان مثلما أكده للنصر:” لقد شرعنا في التحضير للمباراة المحلية أمام السلاحف، حيث سنركز على العمل النفسي لاستعادة الثقة للاعبين في قدراتهم، دون إهمال الجانب التكتيكي، واعتقد بأن المجموعة واعية بحجم الرهان المنتظر، سيما وأن المنافس يقاسمنا نفس الهموم”.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الجهاز الفني قرر إخضاع حاج عيسى و مصفار لبرنامج خاص لتعزيز لياقتهما البدنية، مبرزا درجة الإحباط التي باتت تلازم اللاعبين:” سنكثف العمل التحضيري لوضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة، مع ضبط  برنامج تدريبي خاص للثنائي مصفار وحاج عيسى لبلوغ جاهزيتهما المرجوة، و نحن على يقين من أن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من التحدي”.
من جهة أخرى، تدعمت خزينة النادي بمبلغ 300 مليون سنتيم، في شكل إعانة من البلدية، تضاف إلى مبلغ  5 ملايير سنتيم الذي يمثل إيرادات السبونسور.
     م ـ مداني     

الرجوع إلى الأعلى