وجد الطاقم الفني لاتحاد بسكرة بقيادة نذير لكناوي نفسه أمام عدة صعوبات في تحديد التشكيلة الأساسية، التي ستخوض لقاء الغد أمام الضيف أولمبي المدية برسم الجولة العشرين من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، بسبب كثرة الغيابات لأسباب مختلفة، فعلاوة على ميباركي و حاجي، اللذين أوقفتهما الرابطة إلى إشعار آخر،هناك سيدريك و بن عمارة و بوفليغة بداعي الإصابة وعلام المعاقب.
 ما سيجبر مدرب البساكرة على البحث عن البدائل لسد الفراغ الموجود في محور الدفاع بوجه خاص، وذلك من خلال منح الفرصة للاعبين شبان على غرار سيود، عدوان وعناني الذين برهنوا في مواعيد سابقة على أحقيتهم باللعب في الفريق الأول، وأخذ مكان لهم بالتشكيلة الأساسية.
وقبل ذلك يواصل التقني العنابي تطبيق برنامجه المسطر، لوضع اللاعبين في كامل الجاهزية، لأهمية اللقاء الذي يسعى من خلاله إلى كسب الرهان وتجديد العهد مع الانتصارات.
وطالب  لكناوي لاعبيه بضرورة التركيز الجيد، ومضاعفة الجهد للظفر بنقاط المباراة، التي سيكون وقعها إيجابيا في قادم المواعيد، هذا وقد جرب في حصة أمس بعض الخطط التكتيكية بإشراك اللاعبين في مراكز مختلفة، للوقوف على إمكانياتهم الحقيقية قبل ضبط التشكيلة المناسبة، وقد أعرب عن رضاه بتجاوب لاعبيه خاصة المهاجمين الذين سجلوا تجاوبا كبيرا مع البرنامج المسطر، إلى جانب التحسن الكبير في الجانب البدني والفني وانسجام لاعبي الخطوط الثلاثة.
من جهته طالب الطاقم الإداري اللاعبين في حديثه إليهم بضرورة الاستفاقة وتشريف عقودهم، وهو الأمر الذي تفهمه اللاعبون وتعاهدوا على تحقيق الفوز بملعب العالية،  لتمكين خضراء الزيبان من تحقيق أهدافها ضمن حظيرة الكبار.                         

ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى