عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، لإدارة مقابلة وفاق سطيف و نادي أدونا ستارز الغاني لحساب إياب الدور السادس عشر من رابطة أبطال إفريقيا، بقيادة جوست أفرام زو و مساعدة مواطنيه سايدو تياما و ماكس فليبو.
و حسب ما جاء على موقع الكاف، فإن المباراة سيحتضنها ملعب 8 ماي 45 يوم 18 مارس الجاري انطلاقا من الساعة السابعة (19:00سا)، و بدون حضور الجمهور، بفعل العقوبة المسلطة على النسور، بحرمانها من أنصارها في لقائين.علما وأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز نادي أدونا ستارز بنتيجة (1 ـ 0).
 أما مواجهة الممثل الثاني للكرة الجزائرية في هذه المنافسة، مولودية الجزائر مع نادي  مونتاين أوف فاير النيجيري و المقررة يوم 17 مارس لحساب ذات الدور، بملعب 5 جويلية بداية من الساعة الثامنة و45 دقيقة ليلا(20:45 سا)، فسيديرها طاقم تحكيم  تونسي بقيادة يوسف سرايدي، بمساعدة اليامين ملولشي و خليل حساني. و كانت كتيبة المدرب كازوني، قد انهزمت في مباراة الذهاب بنتيجة (1 ـ 2).
و بخصوص مسابقة كأس الكاف، فإن مقابلة العودة برسم الدور السادس عشر بين شباب بلوزداد ونادي نكانا الزامبي، والتي ستقام بملعب نكانا يوم 17 مارس ابتداء من الساعة الخامسة زوالا(17:00سا)، وفق التوقيت الذي نشرته الكاف على موقعها، فسيدريها  طاقم تحكيم من سوازيلندا يقوده تولام سباندز، بمساعدة كل من سفسونكسو مالو و بتروس مكايريفاني. و سيخوض الشباب هذه المواجهة بأسبقية معتبرة، بعد أن سحق منافسه في لقاء الذهاب بثلاثية دون رد بملعب 20 أوت.
و في ذات السياق، قامت الكاف بتعيين الحكم الدولي الليبيري جيري يكيح لإدارة لقاء الإياب للسفير الثاني للكرة الجزائرية اتحاد العاصمة مع مانياما أونيون الكونغولي المقرر يوم 18 مارس بملعب عمر حمادي بداية من الساعة السادسة مساء(18:00سا)، على أن يساعده في مهمته مواطنيه جونسون غباريتي و أبراهم سوي فاب الله. و معلوم أن سوسطارة كانت قد عادت من الكونغو بنتيجة التعادل (2 ـ 2) في لقاء الذهاب.             
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى