واصل نجم المنتخب الوطني رياض محرز عروضه المتميزة مع ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، الذي قاده لانتصار عريض عشية أمس خارج القواعد أمام ويست بروميتش ألبيون (1/4).
و سجل الجناح الطائر للمنتخب الوطني الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 62، كما صنع الهدف الأول في الدقيقة21، عندما قدم كرة على طبق لزميله جيمي فاردي.
و أظهر صاحب القدم اليسرى السحرية مستوى راقيا، أكد من خلاله الفورمة العالية التي يتواجد عليها منذ عدة أسابيع، و التي جعلته محط أطماع أكبر النوادي العالمية، على غرار مانشستر سيتي، الذي كاد يظفر بخدماته خلال الميركاتو الشتوي الماضي، غير أن الصفقة سقطت في الماء في آخر لحظة، بسبب المطالب المالية التعجيزية لنادي «الثعالب».
و كان رياض محرز قد أبهر الجميع بدقة التمريرة، التي قدمها لزميله المهاجم جيمي فاردي، الذي عدل النتيجة في منتصف الشوط الأول، قبل أن يعود مدلل الخضر مع بداية المرحلة الثانية، و يسجل هدفا في منتهى الروعة، إثر مراقبته الجيدة للكرة، قبل أن يرفعها فوق رأس حارس بروميتش بامتياز، وسط فرحة كبيرة من زملائه بهدف التقدم.
و شارك نجم المنتخب الوطني أساسيا في مباراة ليستر سيتي و المضيف وست بروميتش، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 88، لزميله المالي فوسيني دياباتي، و حينها كان ليستر سيتي متقدما في النتيجة (3/1).
و رفع رياض محرز حصيلته إلى 10 أهداف و8 تمريرات حاسمة بألوان نادي ليستر سيتي في بطولة إنجلترا للموسم الحالي، فضلا عن الهدف الذي يمتلكه في كأس الرابطة المحترفة (11 هدفا في المجموع) و تمريرتين حاسمتين في كأس إنجلترا (10 تمريرات في المجموع).
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى