كشف حسان حمّار رئيس وفاق سطيف، في تصريح خص للنصر، أنه حسم بنسبة كبيرة صفقة انتداب مدافع شبيبة القبائل رضواني، الذي منحه الموافقة المبدئية للالتحاق بالنسر الأسود، وذكر أنه يسعى إلى إنهاء عملية استقدام 5 لاعبين آخرين، يدعم بهم التشكيلة تحسبا لمباشرة منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
وأفاد نفس المتحدث، بأن الإدارة والطاقم الفني، متشبثون بعودة صانع الألعاب عبد المؤمن جابو، نهاية الموسم الجاري، رغم تمسك إدارة النصر السعودي بخدماته ورغبتها في تمديد عقد إعارته.
وذكر الرئيس السطايفي، بأن إدارته، أنهت مختلف التحضيرات والترتيبات لتنقل الكونغو ومواجهة فريق تي بي مازيمبي، بعدما ضبطت ترتيبات السفر والإقامة وكذا التنقل وغيرها.
في سياق أخر، تتواصل تحضيرات وفاق سطيف، لمباراة مولودية وهران نهاية الأسبوع الحالي، لحساب الجولة 24، حيث أجرت أمس، التشكيلة حصتين تدريبيتين، بملعب 8 ماي 45، بعد إزاحة الثلوج.
وسيقوم مدرب الوفاق بن شيخة، بخفض حجم العمل بدءا من حصة الغد، حيث برمج أربع حصص تدريبية، إلى غاية يوم الجمعة المقبل، علما أن المباراة مبرمجة يوم السبت بملعب 8 ماي 45.
كما يأمل المدرب في استعادة خدمات اللاعبين فرانك أوبامبو، المتواجد مع منتخب بلاده الغابون، في تربص تحضيري بشرق آسيا، وكذا المدافع محمد خثير زيتي، الذي يتواصل غيابه عن التدريبات، بداعي الإصابة.
 وطلب المدرب السطايفي، تقريرا مفصلا من الطاقم الطبي، قصد الاطلاع على وضعية اللاعب الطبية وإمكانية الاعتماد عليه من عدمها، أمام “الحمراوة” هذا السبت.
وكشف وسط الميدان أكرم جحنيط، بأن التحضيرات تجري في ظروف ملائمة، خاصة بعد الاستفادة من راحة مطولة من الطاقم الفني، قائلا بأن التحضير سيتركز على مباريات الرابطة المحترفة الأولى، بعد طي صفحة المنافسة الإفريقية، حيث سيتفرغ لها الفريق، قصد استعادة توازنهم، واللعب لاحتلال إحدى المراتب الثلاثة الأولى، نهاية الموسم الحالي، مع استغلال المباريات السبعة المتبقية لتحقيق هذا الهدف.  

   رمزي.ت

الرجوع إلى الأعلى