عاد أمس متوسط ميدان السنافر توفيق زرارة إلى أجواء التدريبات، بعد الغياب لأكثر من أسبوع، بسبب مرض والدته، التي أجرت عملية جراحية مستعجلة بفرنسا.
وانتهز المدرب عبد القادر عمراني الفرصة للاجتماع بزرارة، قبيل انطلاق الحصة، أين شدد معه اللهجة، قبل أن يتفهم موقف متوسط الميدان المغترب، الذي أكد له بأن والدته لا تزال في غرفة الإنعاش، ما جعله يضطر للبقاء إلى جانبها.
وتبقى مشاركة زرارة في مباراة اتحاد الجزائر هذا الجمعة محل شك، حيث سيتخذ اليوم المدرب عمراني القرار النهائي، بعد اختباره في التدريبات، سيما وأن زرارة يعاني نوعا من الناحية البدنية، مقارنة ببقية زملائه على الرغم أن متوسط الميدان المغترب، أكد لعمراني بأنه كان يتدرب على انفراد بفرنسا.
وكان للنصر حديث مع عمراني في الموضوع قال فيه:” لقد تقبلت تبريرات زرارة، ولكن لا يمكنني التعليق على مشاركته في لقاء اتحاد العاصمة من عدمها، وكل شيء سيتضح في الساعات المقبلة”.
كما أصر مدرب السنافر على تمرير رسالة إلى اللاعبين والأنصار عبر النصر:” يجب تجاوز الأحداث التي عرفتها مباراة الكأس بين شبيبة القبائل و مولودية الجزائر، والتي لا تعنينا أصلا، لدينا مباراة مهمة هذا الجمعة أمام اتحاد الجزائر، وطالبت اللاعبين بالتركيز عليها والحال كذلك بالنسبة للأنصار، سيما وأن دورهم سيكون مهما، من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب حملاوي”.
وفي السياق ذاته، حول أمس عمراني الحصة التدريبية من ملعب الشهيد حملاوي إلى ملعب بن عبد المالك، بسبب اختبارات المنتخب الجهوي أشبال لكرة القدم.
على صعيد آخر، عبر المناجير العام للسنافر طارق عرامة عن استغرابه من  استدعائه إلى جلسة لجنة الانضباط المقبلة للاستماع إلى أقواله بخصوص أحداث العنف التي شهدتها مباراة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، وقال للنصر:” استغربت من استدعائي للجنة الانضباط في مباراة لا تعني فريقي”، جدير بالذكر أن أسرة شباب قسنطينة عبرت عن ارتياحها للعب مباراة مولودية وهران لحساب الجولة 27 دون جمهور.   
                     بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى