كشفت  إدارة فريق مولودية العلمة أنها أنهت إعداد تقرير ستقدمه غدا للجنة الانضباط على مستوى الرابطة، وذلك بعد استدعاء رئيس “الديريكتوار” زعبوب للمثول أمام أعضاءها، على خلفية ما حدث في لقاء شبيبة بجاية.
وحسب تأكيدات الكاتب العام سعد هلال، فإنه سيقدم الكثير من الدلائل لتبرئة ساحة فريقه، أبرزها انطلاق وانتهاء المباراة في المواعيد المحددة، والأكثر من ذلك نسخة من تقرير الحكم الرئيسي، الذي لم يشر إلى حدوث رشق في أرضية الميدان، بالإضافة لعدم إشهاره لأي بطاقة حمراء أو حتى صفراء بسبب الاحتجاج.
 وأضاف الكاتب العام ل”البابية” أنه على يقين أن اللجنة لن تفرض أي عقوبة في حق النادي، مشيرا أن المواجهة القادمة في ميدان مسعود زوغار، أمام الضيف جمعية الشلف، ستجرى بحضور الجمهور في المدرجات.
هذا وتعود اليوم، التشكيلة لأجواء التدريبات تحضيرا للقاء القادم من البطولة أمام الوصيف جمعية عين مليلة، على أن يتم تحويلها في اليوم الموالي، إلى ملعب حي جرمان الجواري ذو الأرضية المعشوشبة اصطناعيا، حيث سيباشر المدرب خالد لونيسي في ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في هذا الموعد.في سياق منفصل، أطلقت صبيحة أمس، محكمة العلمة الابتدائية، سراح  الأنصار التسعة الموقوفين في آخر مباراة بميدان مسعود زوغار في العلمة أمام الضيف شبيبة بجاية، بعدما اكتفت الجهات القضائية بفرض غرامات مالية في حقهم، وهو الحكم الذي أسعد أسرة “البابية” خاصة وأن عدد من الموقوفين مراهقون وتلاميذ في الطور الثانوي. ودعت إدارة النادي الأنصار لضرورة الالتزام بالهدوء في المباراتين المتبقيتين داخل الديار أمام جمعية الشلف وشبيبة سكيكدة على التوالي.                                      
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى