منحة تأهل البابية تفوق 30 مليونا
علمت النصر من مصادرموثوقة بأن مسؤولي مولودية العلمة قد وعدوا لاعبيهم بمنحة تفوق 30 مليون سنتيم عقب الإنجاز المحقق أمس الأول، والمتمثل في الوصول لأول مرة لدور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
ورغم أن الرئيس هرادة لم يكشف عن قيمة المبلغ إلى حد الآن، إلا أن مصادرنا أشارت إلى أنه أكد للاعبين بغرف تغيير الملابس، عقب نهاية المباراة أمام الصفاقسي التونسي، بأنهم سيتحصلون على مكافأة في مستوى الإنجاز.
وكان لاعبو البابية قد احتفلوا مطولا بالتأهل على حساب الصفاقسي، إلى درجة أن المدرب أكورسي والرئيس هرادة طالبا رفقاء الهداف درارجة بعدم التمادي في الفرحة، خاصة وأن الفريق لم يبلغ هدفه المسطر  بعد، والمتمثل في ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى و كشفت مصادر النصر بأن الطاقم الإداري والفني اجتمع باللاعبين صبيحة أمس ورسم معهم خطة الطريق القادمة، مطالبا إياهم بضرورة حسم أمر البقاء، بالنظر إلى أن الفريق لا يزال يتواجد في منطقة الخطر.
وكان وفد العلمة قد عاد عشية أمس إلى أرض الوطن عبر رحلة جوية مباشرة من تونس إلى الجزائر العاصمة، ومن ثم كانت رحلة العودة إلى مدينة العلمة برا وكان المدرب أكورسي قد منح لاعبيه راحة اليوم، على أن تستأنف التحضيرات لمباراة الشلف غدا الأربعاء، حيث تحضر الجماهير لاستقبال أسطوري للاعبين بعد الإنجاز الذي حققوه في تونس، علما وأن إدارة هرادة تحضر لتخصيص منحة مغرية نظير العودة بالانتصار من الشلف، قد تصل إلى 15 مليون.
على صعيد آخر احتشد الآلاف من أنصار وسكان  العلمة بقلب المدينة ليلة أمس الأول احتفالا بالتأهل التاريخي لفريقهم إلى دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، ورددوا أشهر الأغاني والأهازيج إشادة بما قدمه لاعبو فريقهم وتمكنهم من العودة بتأشيرة التأهل القاري.
ولم يسبق لفريق مولودية العلمة الذي تأسس عام 1936 أن حقق إنجازا مماثلا وكان يكفي أن يخوض هذا الموسم أول مغامرة دولية له، حتى يفجر طموحات قاعدته الجماهيرية العريضة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى