جدد مساء أمس، وسط الميدان الدفاعي ماروسي الطيب عقده مع النادي لموسمين في فريقه دفاع تاجنانت، بعد نجاح المفاوضات التي جمعت وكيله الخاص مع الرئيس قرعيش الطاهر، ليكون بذلك أول لاعب يجدد رسميا في انتظار توقيع ترباح الجيلالي.
ويأتي تجديد ماروسي بطلب من المدرب حمادي الدو، هذا الذي بدا مقتنعا بالإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب السابق لشبيبة القبائل، والأكثر من ذلك لا يرغب في إحداث تركيبة جذرية في لاعبي وسط الميدان مقارنة بالموسم المنقضي، بعد رحيل حداد إلى الجار شباب قسنطينة مع إمكانية تسريح قيرابيس.
وسجل المدرب الأول حمادي الدو ومساعديه رمزي كريد وبسام السلامي عودتهم لأرض الوطن، حيث جلس المدرب السابق للنادي الصفاقسي رفقة الرئيس قرعيش الطاهر للتشاور، حول كثير من النقاط العالقة، أبرزها هوية مدرب الحراس لتدعيم العارضة الفنية، وإن كانت مصادر تحدثت عن الرغبة في تجديد عقد المدرب تيفور عبد الحليم.
وكان من المقرر ملاقاة قرعيش بأعضاء الطاقم الفني في العاصمة تونس، لكن تغيرت المعطيات في آخر لحظة، قبل تسجيل الثلاثي التونسي عودتهم من جديد لأرض الوطن، لوضع خريطة العمل تحسبا للموسم القادم.
وحدد المدرب حمادي الدو موعد انطلاق التدريبات يوم 24 جوان المقبل في ملعب لهوى إسماعيل، حيث ستجري المجموعة التدريبات لمدة عشرة أيام كاملة هنا في أرض الوطن، وبعدها التنقل إلى تونس من أجل إجراء التربص التحضيري المغلق في أحد المركبات الرياضية المتواجدة في المنطقة الحدودية.                                     
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى